الأبحاث كشفت معطيات خطيرة والأمن تصدى لكارثة: فتح تحقيق بسبب مباراة الترجي والبنزرتي ..والقبض على محب من النجم الساحلي واجباره على هذا التعهد .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الأبحاث كشفت معطيات خطيرة والأمن تصدى لكارثة: فتح تحقيق بسبب مباراة الترجي والبنزرتي ..والقبض على محب من النجم الساحلي واجباره على هذا التعهد ….

خاص بموقع ام ام تيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،انه تم الأذن بفتح تحقيق في أحداث مباراة الترجي الرياضي والنادي البنزرتي والتي احبط من خلالها الأمن كارثة كانت جهزت لها فئة مندسة داخل جماهير فريق عاصمة الجلاء وكانت تهدف من خلالها الى ااحداث الفوضى عن طريق كرة القدم وكان من قبل رئيس الهيئة التسييرية لفريق النادي البنزرتي حذر منها .

كما علمنا ان بعض الجماهير كانت ستستسهدف نبيل معلول مدرب المكشخة لكن أصيب نادر داود عوضاً عنه وتم رتق الإصابة والتي لاتكتسي خطورة ،لكن الأحداث هي التي تمثل منعرجا خطيرا جدا ،خاصة وأنها تزامنت مع أحداث أخرى من بينها لافتة عملاقة ضد السلطة من احباء النجم وتم سحبها قبل مباراة الفريق امام البقلاوة  وايقاف أحد الواقفين وراءها واطلاق سراحه بعد الإمضاء على التزام .

أحداث لم تكن عادية وتدل على تحركات في صفوف جماهير الكرة ،يذكر ان مواجهة كرة اليد بين الافريقي وسبورتينغ المكنين شهدت بدورها اعتداءات وحشية .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من سينقل المحتوى سيكون عرضةلملاحقة بالمرسوم الجديد )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى