تقرير خاص: انطلاق التحقيقات في أخطر قضايا الفساد التي تورط فيها اكثر من اسم رياضي بارز....تهريب.."فلوس داخلة خارجة لتونس"...ليلى الطرابلسي تعاملت مع رئيس هذا الفريق الكبير... أدوية من تونس الى ليبيا وماخفي كان أعظم..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تقرير خاص: انطلاق التحقيقات في أخطر قضايا الفساد التي تورط فيها اكثر من اسم رياضي بارز….تهريب..”فلوس داخلة خارجة لتونس”…ليلى الطرابلسي تعاملت مع رئيس هذا الفريق الكبير… أدوية من تونس الى ليبيا وماخفي كان أعظم…..

تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

حتى يستوعب بعض الحمقى أو ” الكناطرية” المدافعين عن منظومة الكرة التونسية الفاسدة  الحالية الحقيقة والواقع  لأن التونسي النظيف المحب لوطنه غير مرتاح لما يحدث من فضائح في الكرة التونسية (بطولة مبتورة…فوضى ..مسخرة ..اندية فالسة ومستوى في تراجع ومباريات غير منقولة ومنتخبات تترشح بالهدايا دون اقناع وبعد يحل فمو ويقولك انجاز كبير  في عهد الدكتور !!!! والله شي يحشم هدف لاعب مالي ضد مرماه انجاز!! ترشح منتخب أقل من 20 عاما للكان بفضل المنتخب الليبي الذي فاز على المغرب والقائمة طويلة جعلت من العرب يتنمرون على مستوى الكرة التونسية ويتحدثون عن الحظ !!! عطاهم الوقت مادام عندنا فساد تسير في الكرة ..واشباه رجال تهز في القفة  لمصالحها الخاصة كيما صاير مع الأحزاب ..هؤلاء  فصول على كل ماهو جميل في تونس وقتلي كانت الاندية والمنتخبات الأفريقية والعربية الكبرى تخشى الكرة التونسية وماكان حد يتنمر علينا ويحكي على حظ ورشوة وتحكيم ..وقتها كانت الرجال واقفة لبلادها ”    ، وحتى يستوعب هؤلاء ،فقد علم موقع ام ام نيوز  حصريا انه تم فتح تحقيق منذ فترة ضد أكثر من شخصية رياضية استغلت ميدان كرة القدم من اجل التورط في قضايا خطيرة جد ،ومن بين هؤلاء رئيس سابق لفريق كبير بالعاصمة  وبعض الذين سيروا معه حيث كان يتعامل مباشرة في فترة تواجده طيلة مسيرته في التسيير سواء رئيس أو مسير عادي مع ليلى الطرابلسي وتوجد قضية تبييض اموال خطيرة وتوجد ايضا مكالمات هاتفية بينهما وايضا بين ليلى الطرابلسي وامراة أعمال أخرى تحدثت عنه وكانوا يهربون الاموال ويستغلونها على مستوى بيع وشراء العقارات ومن المنتظر ان تنطلق التحقيقات قريبا في اطار عملية تطهير قطاع الرياضة ومحاسبة الفاسدين ،مع العلم وان المسؤول المذكور كان يحظى بدعم ” مولى الكرة الي تحكيوا على نظافة سيرته” وتوجد ادلة موثقة ،كما كان يحظى بدعم حزبا سياسيا .

كما تم فتح تحقيق منذ أشهر بعد القبض على رئيس سابق لفريق في الرابطة الأولى متهما بتهريب الأدوية نحو ليبيا مستغلا منصبه ،وقد اعترف المعني بتورط عدة مسؤولين  رياضيين سابقين في عمليات تهريب في عدة مجالات وكل ذلك حصل في السنوات الأخيرة بعد الثورة .

كما توجد قضايا خيانة مؤتمن والاستيلاء على اموال  تورط فيها مسيرين اثنين ،والقائمة طويلة دون أن ننسى قضية سليم الرياحي وايضا ” مولى الكرة ” الذي يواجه  10 قضايا منشورة أمام القطب الأقتصادي المالي الى جانب قضية اكبر سيتم الكشف عنها قريبا وستكون هناك احكاما قضائية قريبا دون التدخل في أي قرار من السلطة .

وحسب جهات رسمية لموقع ام ام نيوز ، تم التأكد من  معاملات مالية اجنبية استفادت منها احزاب عن طريق اندية رياضية اوحتى هياكل ويبدو ان نهاية السنة الحالية ستشهد تطورات غير متوقعة وفضائح ستكشف للعلن ،والفيفا هنا لاتتدخل في العمل الفضائي بل تحترم القانون وتساند محاربة الفساد بكل أنواعه ” باش ماتمرجولناش كبدتنا وتذلونا على الترشح لكأس العالم وتهددونا بيه”.

 

(تنبيه: هذا تقرير خاص بموقع ام ام نيوز وبربي مواقع حارزات الحمام لأشباه الرجال براو أقروا المرسوم الجديد مليح باش تستوعبوا وثانيا ماتنقلوش حاجة ماكمش فاهمينها خاطر النص هذا باش تليه بعد ذلك نصوص متابعة ..براو شوفوا حاجة أخرى اتلهاو بيها )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى