هكذا علق مارشان على ورطة الافريقي بسبب ماهر الكنزاري وآدم قرب ويوسف سنانة... موقف الجامعة .... الزمالك في الخدمة ولاعب تونسي من الدوري المصري قادم ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هكذا علق مارشان على ورطة الافريقي بسبب ماهر الكنزاري وآدم قرب ويوسف سنانة… موقف الجامعة …. الزمالك في الخدمة ولاعب تونسي من الدوري المصري قادم …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد مدرب النادي الإفريقي بارتران مارشان لموقع ام ام نيوز ،ان توجيه الدعوة من ماهر الكنزاري مدرب المنتخب الأولمبي لآدم قرب خاصة ويوسف سنانة لم تكن في الحسبان بعد انتهاء  مشاركتهما مع منتخب أقل من 20 عاما وضمان التأهل للكان ،وبذلك سيكون فريق باب الجديد منقوصا من الثنائي الى جانب حمدي العبيدي وعزيز القاسمي مع اصابة شهاب العبيدي في الرحلة نحو تنزانيا  لمواجهة يانغ افريكانز ،واعتبر مدرب فريق باب الجديد ان الواجب الوطني أهم لكن هناك مساعي من اجل الحصول على الأقل على خدمات لاعب أو اثنين وان تم  رفض  الاقتراح وهذا هو الأقرب حسب الكواليس ،فسيضطر الرباعي المذكور الى الالتحاق بوفد الفريق قبل المباراة الهامة بساعات والمبرمجة ليوم 2 نوفمبر .

ومادمنا مع النادي الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة الزمالك اتفقت على تسوية ملف منحة تكوين الجزيري مع ادارة فريق باب الجديد، ومن المنتظر ان يكون هناك ايضا تعاونا بين الفريقين مستقبلا على مستوى التربصات  في اطار تعميق العلاقات ..

بقي ان نذكر بأن فريق باب الجديد قد ينجح في الفوز يلاعب تونسي ينشط في الدوري المصري ويريد العودة الى البطولة التونسية بسبب التزامات عائلية.

(تنبيه’ هذا المقال هو خاص فقط بموقع ام ام نيوز + والي يسرق من اشباه الرجال استناونا قريبا في روبرتاج عليكم انتم بالذات .. خاطركم  …..)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى