بعيدا عن تشاؤم طارق ذياب ومحللين تونسيين: نجم برشلونة يتوقع هذه المفاجأة من تونس..مدرب السعودية يؤكد هذه النتيجة ..ليلى عبد اللطيف تصدم الجميع...واطلاق حملة للصوم والصلاة في هذا البلد لعرقلة نجوم المنتخبات العالمية المنافسة .... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

بعيدا عن تشاؤم طارق ذياب ومحللين تونسيين: نجم برشلونة يتوقع هذه المفاجأة من تونس..مدرب السعودية يؤكد هذه النتيجة ..ليلى عبد اللطيف تصدم الجميع…واطلاق حملة للصوم والصلاة في هذا البلد لعرقلة نجوم المنتخبات العالمية المنافسة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

في وقت كثيرا فيه تصريحات المتشائمين من الرياضيين وأهل الإختصاص في تونس حول نتائج المنتخب  في المونديال ، عبر بعض نجوم العالم حسب رصد موقع ام ام نيوز  عن تفاؤلهم وامكانية تحقيق المفاجأة من تونس ،مثل اللاعب السابق لبرشلونة والبي آس جي رافينا الكانتارا الذي توقع تاهل تونس للدور الثاني  والانسحاب أمام الأرجنتين في ثمن النهائي ، كما توقع ايضا مدرب منتخب السعودية هارفي رونار فوز تونس في المباراة الاولى أمام الدنمارك ،وجاءت جل التوقعات إيجابية خاصة لتونس وقطر من عديد المحللين.

مع العلم وان الفلكية ليلى عبد اللطيف سبق لها منذ أشهر ان توقعت تاهل منتخب عربي المرة الاولى لنصف نهائي المونديال ولانعلم من هو للمنتخب المقصود.

ومادمنا مع المونديال فقد تم اطلاق اوامر رسمية في غانا للصوم والصلاة والدعاء من اجل تعثر اللاعبين والمنتخبات المنافسة لمنتخب غانا في المونديال.

(تنبيه: هذا المقال هو تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى