استكثروا على دولة عربية النجاح في المونديال: امير قطر يتحدث عن مؤامرة واستهداف ممنهج قبل ضربة البداية ولهذا يخشى الغرب هذه النسخة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

استكثروا على دولة عربية النجاح في المونديال: امير قطر يتحدث عن مؤامرة واستهداف ممنهج قبل ضربة البداية ولهذا يخشى الغرب هذه النسخة….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

خرج أمير دولة قطر الشيخ تميم عن صمته ،ووضع حدا لكل الحملات التي تستهدف بلده قبل المونديال ،حيث كان في البداية يعتقد أنها عن حسن نية ومجرد تعبير على الرأي،لكن تكاثرت الحملات مع اقتراب الموعد العالمي بسبب تنظيم دولة عربية اسلامية. متمسكة بهويتها للدورة.

وقد سبق أن تحدثنا في موقع ام ام نيوز  من قبل عن الحملات المسعورة الغريية التي تستهدف قطر منذ فترة وتنتقد الدورة قبل بدايتها والحكم عليها ،حملة تؤكد ان عديد الدول تخشى من الرسالة التي ستوجهها قطر والتي ستنجح في تنظيم المونديال بعيدا عن الإنتماء والهوية ، بل ستكون رسالة واضحة حول تطور دولة عربية على جميع الأصعدة وستقدم نسخة لايمكن لأي دولة ان تجاريها مستقبلا ،وهذا مايخشاه الغرب ،والذي يبعث على الاستغراب أكثر ان بعض الدول العربية انخرطت في هذه الحملة وهذا حال العرب “لانحب بعضنا ولايمكن ان نتضامن ضد الاستهداف الغربي  ويا خيبة المسعى” (لنا عودة بعدة مقالات خاصة بالمونديال التاريخي في قطر ).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى