كل البلاتوهات التلفزية الليلة تحدثت حول مانشرناه عن وضع بطولتنا المبتورة مقارنة بدربي المغرب...أنباء عن عودة النقل التلفزي للمباريات على الوطنية... فضيحة هذه الأندية التونسية ....والجرئ سيغادر في هذا الموعد.. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كل البلاتوهات التلفزية الليلة تحدثت حول مانشرناه عن وضع بطولتنا المبتورة مقارنة بدربي المغرب…أنباء عن عودة النقل التلفزي للمباريات على الوطنية… فضيحة هذه الأندية التونسية ….والجرئ سيغادر في هذا الموعد..

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

تطرقت اليوم كل البلاتوهات التونسية على التاسعة وقرطاج + وحتى الحوار لما نشرناه أمس حول الدربي المغربي بين الرجاء والوداد ومقارنته بحالة بطولتنا المبتورة وفضيحة الاندية التونسية وتأجيل المباريات وعدم الرغبة في العودة والفوضى العارمة واستهتار بالبرمجة وهو ماخلف احراج حتى في صفوف وسائل الإعلام المختصة في متابعة مباريات الدوريات العربية على غرار موقع كووورة(حال يبكي في  الكرة التونسية والقوادة باقي يدافعوا على سبدهم حتى لين الواحد ولا يحشم يحكي عليهم “،الى جانب وقوع قناة الكأس في الفخ وهو ماجعلها تفكر مستقبلا قبل التعاقد مع الجامعة لنقل بطولتنا ، ويوجد ايضا حديثا عن منح القناة الوطنية حق نقل بعض المواجهات من البطولة وخاصة التي تتجاهلها قنوات الكأس .

مايحدث في كرتنا مخجل جدا ،اندية تتنافس على تأحيل مبارياتها ،ورابطة تجامل وجامعة رئيسها مختفي ،وهو ماسبجعل الجهات الرسمية تتحرك قريبا والاقرب ان يغادر الحرئ رئاسة الجامعة بعد المونديال ،وبعد ذلك يتحدثون عن نجاحات وانجازات وابداعات ،والحال ان نسبة النجاح كانت بضربة حظ أو هدية من منافس وهذا ماحصل المنتخب الأواسط اليوم بعد هزم ليبيا للمغرب ومنح الترشح لمنتخبنا.

(هءا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى