كل المباريات التي يخوضها منتخبنا تحضيرا للمونديال " بوبلاش"... اختيارات لاعلاقة لها بالمجموعة " الي جينا فيها" والجامعة تصر على مواجهة هذا المنتخب في آخر ودية قبل الجديات في قطر..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كل المباريات التي يخوضها منتخبنا تحضيرا للمونديال ” بوبلاش”… اختيارات لاعلاقة لها بالمجموعة ” الي جينا فيها” والجامعة تصر على مواجهة هذا المنتخب في آخر ودية قبل الجديات في قطر…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم  حسب رصد موقع ام ام نيوز ،عن مواجهة تونس امام إيران في اخر ودية لنسور قرطاج قبل ضربة البداية وستكون في قطر يوم 16 نوفمبر القادم وجاءت بطلب من كيروش مدرب إيران ” يعني بوبلاش كيما بقية المواجهات الاخرى وهذا الي خلا تحضيرات المنتخب على غير العادة مقارنة بمونديال روسيا “”خاطر كي تلعب مباريات بوبلاش  متحضرش لخصومك بمنافسين يشبهوا للدنمارك وفرنسا وحتى أستراليا ..إيران ليست أستراليا والطريقة مختلفة. .كما ان التربص القادم المجاني في السعودية سيفرض على عناصر للمنتخب مباريات ليست من اختياره كيما البرازيل..بالله الي يدافعوا على وديع الجرئ بمقابل مادي من المرتزقة يسألوه وبني الفلوس الى في حساب الجامعة واخرها الي عطاتهملك الفيفا للتحضيرات وعلاش مابرمجتش مواجهات في قيمة المنتخب والموندبال كيما عملت المغرب مثلا؟؟؟؟؟؟”

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى