الملعب التونسي يساعد مارشان على اكتشاف ورقته الجديدة القادمة .. فرصة العمر للإفريقي التي لن تتكرر ..والفريق سيظهر في اول لقاءات بالبطولة بهذه الانتدابات وتشكيلة جديدة... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الملعب التونسي يساعد مارشان على اكتشاف ورقته الجديدة القادمة .. فرصة العمر للإفريقي التي لن تتكرر ..والفريق سيظهر في اول لقاءات بالبطولة بهذه الانتدابات وتشكيلة جديدة…

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان المدرب بارتران مارشان ينوي التعويل على ورقة مهدي الوذرفي في تشكيلة النادي الافريقي امام يانغ افريكانز التنزاني ،هذا وقد ظهر اللاعب في التشكيلة التي واجهت الملعب التونسي وديا أمس الى جانب وسام يحي وانتهت على نتيجة التعادل دون أهداف،ويبدو ان مارشان بسبب تجربة بعض الحلول الجديدة في مباراة الذهاب للعودة بنتيجة إيجابية على ان تكون تشكيلته مختلفة في العودة برادس .

النادي الافريقي الذي يعتبر اكثر فريق انصفه الحظ هذه المرة بعد أن تم تأجيل كل لقاءاته في البطولة الى مابعد المونديال ،تحصل على فرصة ذهبية ولن تتكرر كثيرا ،وذلك من خلال السعي الى الدخول رسميا للمباريات الخاصة بمجموعته بإنتدابات و تعزيزات جديدة ،لذلك سارعت ادارة الفريق وفق مصادر ام ام نيوز وتأكيدا لما نشرناه من قبل في اجراءات رفع عقوبة المنع من الانتدابات بعد توفر المبلغ المطلوب وبعد ايضا خلاص مستحقات اللاعبين .

وحسب مصادر رسمية لموقع ام ام نيوز ،سيدخل فريق باب الجديد غمار البطولة بمدافع دولي اجنبي  ،ومهاجم له من الخبرة  الكثير،ولاعب ارتبط اسمه بالترجي والإفريقي وهو في حل من كل ارتباط وقد يكون من أبرز الصفقات في صورة حصول اتفاق معه بعد نهاية تجربة احترافه ،كما  يطمح فريق باب الجديد الى تحويل وجهة لاعب من الأولمبي الباجي محل متابعة من فريق كبير أيضا في تونس   ولايمكن ان نتوقع الاختيارات النهائية ألا بعد الدخول في مفاوضات رسمية وتقديم عقود للامضاء .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وستكون كل حقوقنا محفوظة )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى