سامي الفهري يستنجد بهذا الحل لإنقاذ قناته..كواليس ماحصل بين زياد المكي وأمين قارة وكريم الغربي على الخط من جديد .... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

سامي الفهري يستنجد بهذا الحل لإنقاذ قناته..كواليس ماحصل بين زياد المكي وأمين قارة وكريم الغربي على الخط من جديد ….

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز ،من مصادر رسمية في قناة الحوار التونسي ان زياد المكي سيظهر رسميا بعد اسبوعين مع رفيق بوشناق على القناة في برنامج قد يحتفظ باسم “راف ماغ” مثلما قد يظهر بتسمية جديدة ولم يتم الحسم بعد، ،ونفى ذات المصدر ان تكون هناك خلافات بين امين قارة وزياد المكي بل كان اختيارا من هذا الأخير ليكون مع بوشناق ولاعلافة ايضا لظهور حسن بن عثمان بغياب المكي عن “جودي تو”.

في المقابل أكد محدثنا ان كريم الغربي قد يظهر في سيتكوم صحبة بسام الحمراوي على قناة الحوار  التونسي لمن لم يتم التأكيد بعد ،كما نفى  من جديد كل ماقيل عن خلاف مادي بين الفهري والغربي مشددا على ان مثل هذه المشاكل غير موجودة بالقناة.

بقي ان نؤكد من جديد أن قناة الحوار التي تخلت عن مريم بلقاضي ارتكبت هفوة  كبرى لأن البرنامج كان همزة وصل من اجل متابعة بقية البرامج الليلية للقناة ،وحسب مصادرنا فإن سامي الفهري بصدد البحث عن حل لاعادة نسب المشاهدة في ذلك التوقيت .

 

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من يحاول السطو على المحتوى وهو كلها بدون شخصية ولامواقف لديه سيتحمل المسؤولية )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى