اخبار سارة جديدة في الإفريقي تفتح أبواب الإنفراج....هكذا غير بعض اللاعبين المعطيات اثر حركة غير أخلاقية وتصدروا الصحافة الزانزيبارية وموقف المهاجم الجديد محمد علي العمري فاجئ الجميع..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اخبار سارة جديدة في الإفريقي تفتح أبواب الإنفراج….هكذا غير بعض اللاعبين المعطيات اثر حركة غير أخلاقية وتصدروا الصحافة الزانزيبارية وموقف المهاجم الجديد محمد علي العمري فاجئ الجميع…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان كاسة النادي الافريقي انتعشت بقسط هام من الخطوط القطرية يصل الى 6 مليارات ،وهو ما يفتح ابواب للإدارة من اجل حلحلة عديد المشاكل ،لكن الإشكال ان الإدارة التي لم يقدم منها أي مسؤول دعما للنادي لازالت تفكر في خيارين اما تسديد مستحقات اللاعبين والإطار الفني أو رفع عقوبة المنع من الإنتداب رغم ان الأولوية حاليا لتوفير ظروفا ملائمة للاعبين مع تعزيزات هامة في الميركاتو الشتوي والمطلوب ان تبحث الادارة عن حلولا اضافية عاجلة .

في المقابل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قبل انها لقطة غير اخلاقية من لاعبين كابينغا الزانزيباري بعد رفض مصافحة لاعبي الافريقي قبل المباراة ،وبالبحث في التفاصيل تبين انهم قاموا بنفس حركة لاعبي فريق باب الجديد الذين لم يصافحوا بدورهم  اللاعبين في زانزيبار في اطار بروتوكول صحي وهي معاملة بالمثل ،مع العلم وانه تم تجاوز الاشكال وقام جل لاعبي فريق باب الجديد في حركة استحسنها الفريق الضيف بإهداء كافة لاعبيه اقمصتهم للذكرى وهو ما تحدثت عنه الصحافة الزانزيبارية بإطناب وزجهت شكرها لكل لاعبي الأحمر والأبيض .

وقد اكد المهاجم الشاب الصاعد واكتشاف مارشان محمد علي العمري الذي كنا أول من تحدث عنه في موقع ام ام نيوز ،انه سعيد جدا بتعزيز صفوف النادي بعد عمل جبار قام به لاقناع مدربه واضاف ” مريول الافريقي رزين برشا وجماهيره كبيرة وأنا لم أقدم لهم شيئا بعد فانتظروني”.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى