الأعرض في نهاية هذا الأسبوع في المسابقات الافريقية :نتيجة ثقيلة وتاريخية للإفريقي ....هذا ماقاله مارشان عن المهاجم الجديد... لهذا القرعة ستكون في صالح النادي....والجامعة مدعوة لقبول طلب النادي العاجل.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الأعرض في نهاية هذا الأسبوع في المسابقات الافريقية :نتيجة ثقيلة وتاريخية للإفريقي ….هذا ماقاله مارشان عن المهاجم الجديد… لهذا القرعة ستكون في صالح النادي….والجامعة مدعوة لقبول طلب النادي العاجل….

خاض بموقع ام ام نيوز 

حقق النادي الافريقي أعرض نتيجة في مسابقتي رابطة الأبطال وكأس الكاف نهاية هذا الأسبوع وهي سباعية كاملة في مرمى كابينغا الزانزيباري  شارك فيها كل لاعبين الفريق تقريبا من خلال العمل الجماعي ،وهي ايضا نتيجة تاريخية يحققها فريق باب الجديد ربما ثاني  مرة طيلة مشاركته في المسابقة الأفريقية بعد أن فاز من قبل على منافس سيراليوني بنتيجة عريضة ،ورغم محدودية المنافس لكن حضر التجسيد وحضر اللعب الجماعي رغم تقص المباريات بسبب توقف نشاط البطولة لمدة 4 أشهر  وهو ما أثر تقريبا على  مردود جل الفرق التونسية ،ورغم ذلك فإن هذه النتيجة حققت على الاقل التوازن في المواقع العربية التي تحدثت عن نتيجة عريضة حققها فريق تونسي .

ويحتاج الافريقي الى مزيدا من العمل للإقناع في المواجهات القادمة ،في البطولة وكأس الكاف ،مع العلم وان الفريق خرج فائزا بعدة نقاط من هذه المباراة من بينها المهاجم الشاب محمد علي العمري الذي كنا أول من أشار اليه في موقع ام ام نيوز  منذ أمس واكد لنا مارشان انه سيكون مفاجأة الموسم الجديد والبطولة ، الى جانب عودة وسام يحي للمواجهات وتألق لاري العزوني في انتظار أن نشاهد  صابر خليفة وقريبا المتألق والذي سيخلق التوازن رودريغ كوسي .

مع العلم وان الافريقي مازال مصرا على تأجيل مباريات شهر اكتوبربحكم الإلتزامات الأفريقية ومحدودية الرصيد البشري،لكن الجامعة رافضة الى حد الآن هذا الطلب الذي تقدم به ايضا النادي الصفاقسي .

بقي ان نؤكد ان تضنيف الافريقي والصفاقسي في المسابقة سيمنحهما الافضلية على مستوى قرعة الدور التمهيدي الأخير وهذا حتى يكف بعض  الصائدين في المياه العمرة عن استفزاز فريق باب الجديد.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى