مارشان يؤكد ان الإفريقي هي تونس ..يكشف مصيره القادم ..الذوادي يلجم افواه النبارة من أندية منافسة والهيئة سترجل في هذه الحالة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مارشان يؤكد ان الإفريقي هي تونس ..يكشف مصيره القادم ..الذوادي يلجم افواه النبارة من أندية منافسة والهيئة سترجل في هذه الحالة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد مدرب النادي الإفريقي بارتران مارشان في ندوة صحفية ماكان كشفه لنا في موقع ام ام  نيوز من قبل ،حيث شدد انه حاليا في فريق باب الجديد ولم يتحدث أي طرف من الهيئة عن اقالته وهو يعمل حاليا وسط ظروف طيبة ،ويوم يطالبونه بالرحيل فلامشكلة لديه ،مارشان قارن الوضع في الافريقي بالوضع الحالي في تونس حيث يوجد رغبة في التخول من وضع الى وضع وهو ما خلف الإنفعال والتشنجع في ردة الفعل عند حصول نصف عثرة  .

في المقابل وعد زهير الذوادي بوجه حقيقي للإفريقي امام جماهير الفريق ،وسيتحمل مثله مثل بقية اللاعبين المسؤولية ولن يتركوا فرصة لبعض النبارة الذين لأنهم لهم سوى فريق باب الجديد لأن عودته تربمهم وتخيفهم  وسيلازمون الصمت قريبا،مع العلم وحسب مصادر ام ام نيوز ،ان ادارة الفريق تعهدت في صورة الفشل في مسابقة الكاف وعدم الذهاب بعيدا بالإنسحاب من الفريق وترك المجال والفرصة لأشخاص آخرين.

 

(تنبيه: هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز وتونس الكل تعرف وتفهم في بهامة صاحب سلسلة مواقع هزلية )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى