مارشان يصدم أسامة السلامي... تراجع توفيق المكشر عن استهداف الإفريقي خوفا من الفضيحة...وحقيقة ترشح فريق باب الجديد قبل خوض لقاء العودة... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مارشان يصدم أسامة السلامي… تراجع توفيق المكشر عن استهداف الإفريقي خوفا من الفضيحة…وحقيقة ترشح فريق باب الجديد قبل خوض لقاء العودة…

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد مدرب الافريقي بارتران مارشان لموقع ام ام نيوز ، انه يستغرب بعض الانتقادات المواجهة إليه حول علاقته باللاعبين والتي أصر على أنها غير متوترة،كما رد عل أسامة السلامي اثر تصريحاته على قناة الحوار التونسي والتي تحدث فيها عن برنامج  تمارين فضيحة لايليق بسمعة النادي بأنه متفاجئ هذه التصريحات من اكثر لاعب غير متضبط عرفه النادي الافريقي ,وقد كان شاهدا على ذلك عندما اشرف على حظوظ النادي .

ومادمنا مع النادي الافريقي ،فتن مارشان وضع بين خيارين اما الاقناع وتقديم مستوى يليق بسمعة الفريق مع اعادة الروح للاعبين ،او الرحيل استنادا على الإخفاق في تحقيق أهم بنود الاتفاق في العقد الممضى،ومن المرجح ايضا ان يكون آدم قرب في التشكيلة وربما علي العمري من أجل تحقيق الترشح في رادس ،امام منافس زنزيباري تأكد قدومه الى تونس يوم الخميس بعد أن راجت أخبار عن امكانية تراجعه عن السفر الى بلادنا وخوض مواجهة العودة  وكل ماقيل حول رحلة هذا الفريق لا أساس له من الصحة لذلك فإن الحذر واجب من ادارة النادي وعدم استسهال المنافس.

بقي ان نؤكد في الختام ان ادارة النادي تتابعة تطورات قضيتها ضد رئيس هلال الشابة ،ومن المرجح ان تكون هناك تطورات هامة جدا قد تورط توفيق المكشر وتفضحه وهو ماجعله يبحث عن التهدئة والصلح مع ادارة النادي خلال تصريحاته أمس على قناة تونسنا.

(اعلام: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقما اصبحت محفوظة )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى