ام ام نيوز أول من تحدث عن الفضيحة الجديدة: صدمة ومفاجأة في كواليس حادثة طرد هالة الذوادي ل"عمك الهادي" ...علاء الشابي يجهز لكارثة أكبر.. وهذا مصير البرنامج.... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

ام ام نيوز أول من تحدث عن الفضيحة الجديدة: صدمة ومفاجأة في كواليس حادثة طرد هالة الذوادي ل”عمك الهادي” …علاء الشابي يجهز لكارثة أكبر.. وهذا مصير البرنامج….

خاص بموقع ام ام تيوز 

كان موقع ام ام نيوز ، كشف منذ اكثر من 3 ايام كواليس ماسيحصل في الحلقة الثانية التي تم بثها أمس من برنامج ” سكرلي البرنامج ” لعلاء الشابي وكنا اشرنا الى ان معلومات وصلتنا عن طرد هالة الذوادي لعمك الهادي وهو ما أبكاه،معتبرة انه في غير مكانه وهو ما جعله ينعتها ب” العزوزة الي مضيعة أوراقها في الكار”…مستوى هابط لأبعد الحدود وهو مايبحث عنه علاء الشابي والذي يريد من مواقع التواصل الاجتماعي أن تتحدث عن برنامجه لكن حسب مصدر خاص جدا لموقع ام ام نيوز ،فإن كل ماحدث كان متفقا عليه وبمقابل بحثا عن نسب مشاهدة كبرى للبرنامج ولجلب مستشهريين والأخطر انهم بصدد استغلال ” عمك الهادي ” الذي وجد نفسه بين ليلة وضحاها مشهور فأراد التمسك بالأضواء وبات ينفذ كل رغبات علاء ” بكاء… اجايات مضحكة ..استبلاه الناس والمشاهدين “,وستكون هناك كوارث أخرى اكبر وفق  محدثنا .

يذكر أنه تم رفض دعوى قضائية لإيقاف البرنامج المذكور .

 

 

(اعلام: ماناش مستحقين نذكروا الناس الي المقالات خاصة بينا” ام ام نيوز ” خاطر الامور باتت بين أيادي أمينة وتم الاستماع الينا عشية أمس بعد خمسة أشخاص اخرين من أصحاب المواقع واذاعة خاصة ،وتم فتح تحقيق موسع في شأن سلسلة مواقع هزلية ” سيري كاسارانو “……)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى