اكتشاف هام في النادي الإفريقي..سعي لكسر السلسلة السلبية في الكاف...مهاجم افريقي ومدافع دولي في الطريق ومفاجأة جديدة في قضية التدليس.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اكتشاف هام في النادي الإفريقي..سعي لكسر السلسلة السلبية في الكاف…مهاجم افريقي ومدافع دولي في الطريق ومفاجأة جديدة في قضية التدليس….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكتشف احباء النادي الافريقي على هامش متابعتهم  لكأس افريقيا لكرة اليد  الحارس الشاي مطيع ليمام حارس منتخب الأواسط الذي كان رجل المباراة أمام الزمالك واليوم في الشوط الاول ربع النهائي امام منافسة وفاق عين التوتة الجزائري وهو ماجعل من الفريق يتميز في هذه النسخة ويتاهل للنصف النهائي بنتيجة عريضة ،وحسب ملاحظة ام ام نيوز فإن  المجموعة الحالية الشابة لفريق باب الجديد مع بعض المتميزين مثل أسامة الرميكي قادرة على ان تتألق في المستقبل اذا تم تعزيز الفريق بمزيدا من اللاعبين ،بعد خسارة أبرز نجوم ملحمة لقب البطولة .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان  ،ان المعطيات الأولية حول قضية التدليس تفيد بأن موظف البريد الذي تحدث عنه توفيق المكشر  قد يقلب المعطيات ويكشف عن فضيحة جديدة ويبدو ان المعني تلقى اغراءات  من اجل تغيير موقفه وهو ماسيعزز من ملف فريق باب الجديد امام القضاء  .

بقي ان نؤكد بأن الفريق  خضع لحصة تمارين خفيفة في الزنجبار ،اين يسعى فريق باب الجديد لكسر سلسلة النتائج السلبية في مسابقة الكاف، وسبعول مارشان على معز حسن في حراسة المرمى الى جانب تقريبا نفس التشكيلة التي ظهرت في الوديات مع غياب آدم قرب وعلي العمري ،هذا في انتظار التعزيزات التي تأكدت رسميا في الميركاتو الشتوي حيث تم التأكد من ضم مهاجم افريقي الى جانب مدافع دولي اجنبي ولاعبين اثنين من تونس .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز ،مع العلم وانه يوم 11 اكتوبر ستكون هناك محاكمة لصاحب مواقع استولت على محتوى موقعنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى