خاص/ القضاء يحسم في قضية التدليس..محامي سليم الرياحي حاول توريط الافريقي..وفريق باب الجديد يفتح ملف شهادة وفاة المكشر..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ القضاء يحسم في قضية التدليس..محامي سليم الرياحي حاول توريط الافريقي..وفريق باب الجديد يفتح ملف شهادة وفاة المكشر…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز من جهات عليمة جدا ،أن القضاء فتح رسميا تحقيقا في قضية التدليس التي تحدث عنها هلال الشابة وبطلب من الجانبين وخاصة من فريق باب الجديد  الى جانب مكتب البريد الذي حاول الشابة حشره في القضية والذي تحرك لإثبات مصداقية موظفيه،وقد اكد المحامي الطيب بالصادق صحة مانشرناه حيث شدد على ان القضاء تحرك رسميا،لكن المؤسف ان بالصادق محامي سليم الرياحي الرئيس السابق لفريق الأحمر والأبيض  اصطف وراء هلال الشابة وحاول توريط فريقه المفضل وأصر على ان قضية التدليس موجودة ودعا جماهير الاحمر والأبيض الى محاسبة العلمي !!!,صحيح أن يوسف العلمي هو سبب الإشكال  في النادي وبسببه حصلت هذه اللخبطة وجعل فريقه في موقف محرج لأنه بكل صراحة مسؤول ومسير مراهق جدا يعتقد ان ” سي وديع باش يمنعو ” لكنه يجهل غدر رئيس الجامعة من اجل مصلحته.

بقي ان نذكر ان النادي الافريقي والى جانب الملف الخطير الذي بحوزته عن توفيق المكشر وهلال الشابة مصحوبا بإثارة في التاس،فتح ايضا قضية تدليس شهادة وفاة المعني الشهيرة  منذ سنوات  وتم تقديم ملف في الغرض.

 

((تنبيه : هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز والى بعض المواقع المهووسة اناظروا مفاجأة فنهاية المسلسل اقتربت ودون ايضاحات ههههههه)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى