بعد رفض هلال الشابة كل القرارات/ لي ذراع جديد بين الجريء و المكشر ضحيته البطولة الوطنية | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد رفض هلال الشابة كل القرارات/ لي ذراع جديد بين الجريء و المكشر ضحيته البطولة الوطنية

تونس / آم_آم_نيوز

أكدت الجامعة التونسية في بلاغ لها عقب صدر قرار التاس فيما يخص قضية هلال الشابة، المحافظة على انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى بتاريخ 30 سبتمبر 2022.

إدماج الهلال الرياضي الشابي بالمجموعة الأولى للرابطة المحترفة الأولى على أن يتم إجراء المقابلة الأولى له كمباراة تدارك تلعب مع الفريق المعفى من نفس المجموعة وذلك بتاريخ 12 أكتوبر.

مع المحافظة على الرزنامة المسحوبة للرابطة المحترفة الأولى على أن يواجه الفريق الذي سوف يتم إعادة إدماجه في كل مجموعة الفريق المعفى في كل جولة.

كما اتخذ المكتب الجامعي جملة من الإجراءات والتعديلات في البطولة الوطنية لم ترق لي فريق هلال الشابة، حيث رفض النادي كل القرارات المُتّخذة من طرف المكتب الجامعي بسبب خرق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين كل الجمعيات والذي يقتضي إعادة القرعة من جديد وليس إدراج فريق هلال الشابة ضمن المجموعة الأولى بشكل مُسْقط وبقرار عشوائي لا مُبرّر له، وفق البيان الصادر عن هلال الشابة.

كما تعهد رئيس الفريق بمُراسلة وزارة الشباب والرياضة، لمطالبتها بالتدخل العاجل والفوري لتكريس مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الفرق من خلال فرض إعادة القرعة من جديد وإعادة برمجة “روزنامة” البطولة بشكل يضمن حقوق كل الفرق دون استثناء، إضافة إلى مُراسلة “التاس” و”الفيفا” لإحاطتهما علما بالاتهامات المُبيّتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى