الدولة تتحرك: ايقاف العشرات من المنحرفين...موظفين لمكاتب بريد اختلسوا اموال حرفاء وتحقيقات تطال هذه البلديات في شبهة الفساد. . | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

الدولة تتحرك: ايقاف العشرات من المنحرفين…موظفين لمكاتب بريد اختلسوا اموال حرفاء وتحقيقات تطال هذه البلديات في شبهة الفساد. .

خاض بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا،ان سلسلة ايقافات طالت وستطال عديد المتورطين في براكاجات وايضا كل من استهدف  وسائل النقل وهو ماكلف الدولة خسائر قدرها 700 الف دينار ،هذا كما ستكون هناك ايقافات تشمل العديد من المنحرفين من اجل تطهير البلاد بعد أن تكاثرت التجاوزات والجرائم والانحلال الاخلاقي .

في المقابل تم إيقاف العديد من الموظفين في مكاتب البريد من بينهم زوجين من نابل وآخر  بالعاصمة بعد تورطهم في اختلاف مبالغ مالية لحرفاء ،من أهمها مبلغ 20 الف دينار لحريفة من نابل وستكون هناك تحقيقات تستهدف عدة بلديات  جراء تجاوزات مالية وشبهات فساد ابرزها بلدية اريانة التي طالتها التحقيقات منذ يومين شأنها شأنه بلدية المرسى،وستكون هناك تطورات كبرى في الملفين بداية اكتوبر بعد ختم كل الأبحاث الرسمية وعمليات التدقيق  وكل ملفات الفساد يتابعها رئيس الجمهورية بالتنسيق مع الداخلية والعدل .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى