مارشان برد على فوزي البنزرتي بسبب الإفريقي...هذه أبرز التغييرات الكبرى في التشكيلة وقرار جديد يخص لقاء البطولة امام المنستيري... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مارشان برد على فوزي البنزرتي بسبب الإفريقي…هذه أبرز التغييرات الكبرى في التشكيلة وقرار جديد يخص لقاء البطولة امام المنستيري…

خاص بموقع ام ام نيوز

ردا على تصريحات فوزي البنزرتي حول النادي الافريقي ونفيه لتلقيه اتصالات رسمية أو تقديم شروطا  ،كما انه يرفض أن يكون عجلة خامسة ،اكد بارتران مارشان لموقع ام ام نيوز ،ان الافريقي اكبر من تقديم شروط ،كم انه قبل التضحية فقط من اجل هذا الفريق، لذلك يعتبر انه مهما كانت اعذار البنزرتي وحتى إن لم يتصل به فريق باب الجديد كان عليه ان يعطي حق هذا النادي العريق وخاصة جماهيره ،وتمنى التوفيق في نهاية حديثه معنا للبنزرتي في مهمته مع مولدية الجزائر.

ومادمنا مع النادي الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ان موعد لقاء الفريق امام الاتحاد المنستيري في اطار الجولة الثانية من البطولة ،سبتم تقديمه الى يوم الثلاثاء 4 اكتوبر عوضاً عن الأربعاء 5 اكتوبر وذلك بسبب التزامات  الفريقين في رابطة الأبطال وكأس الكاف .

كما علمنا ان علي العمري سيكون أساسيا بصفة رسمية في التشكيلة الأساسية بقرار من مارشان ،اما الجزائري بلحوسيني فسيتواجد بدوره في التشكيلة لكن في خطة جديدة،اما على مستوى حراسة المرمى فيبظو ان مارشان مقتنعا بمعز حسن أكثر من الفرحاتي  .

 

(اعلام: نجح موقع ام ام نيوز في ضمان كل حقوقه قضائيةدا ضد المواقع التي استولت على المحتوى الخاص بنا منذ أشهر ،وستكون هناك اجراءات )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى