قبل ضربة بداية البطولة: النجم يستنجد ب" وجه الخير" لتجاوز الترجي والصفاقسي.....نبيل معلول يسارع بهذه الخطوة ويستفز جماهير الإفريقي بتصريح..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قبل ضربة بداية البطولة: النجم يستنجد ب” وجه الخير” لتجاوز الترجي والصفاقسي…..نبيل معلول يسارع بهذه الخطوة ويستفز جماهير الإفريقي بتصريح…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

شهدت تحضيرات النجم الساحلي حسب رصد موقع ام ام نيوز  تواجد القيدوم والمدرب القدير عبد المجيد الشتالي الذي اسعد ظهوره. كل اللاعبين وفق مصدر ام ام نيوز ،حيث اعتبره الجميع طالع خير على ليتوال وسيكون الموسم الجديد مميزا رغم كل المصاعب التي اعترضت الفريق.

ليتوال سيكون منافسا نديا للترجي وفق تصريحات الإطار الفني واللاعبين والذين اكدوا انهم سبتأهلون في الصدارة عن المجموعة التي تضم المكشخة والنادي الصفاقسي والملعب التونسي ايضا ،في المقابل ومادمنا مع الترجي فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان نبيل معلول سارع بإصلاح عديد النقائص أثر سلسلة التعادلات وآخرها امام السويحلي الليبي والذي انهزم بعدها امام النادي البنزرتي ،معلزل وجه تحذير الى عديد اللاعبين قبل ضربة البداية والجديات في البطولة ورابطة الأبطال الأفريقية،وقد اعتبر مدرب المكشخة ان الوديات نختلف عن الجديات واعتبر ان الإنطلاقة الحقيقية ستكون امام النادي الصفاقسي.

ومادمنا مع نبيل معلول فقد أثار جدلا كبيرا بتصريحه على قناة التاسعة ،والذي شدد على انه عفوي ولايقصد منه أي شيء، لكنه استفز حسب متابعة موقع ام ام نيوز حماهير اندية كبرى أخرى من بينها الإفريقي والذي كان أول الاندية التونسية تتويجا برابطة الأبطال ،وقد أكد معلول حرفيا” الترجي ماعندهاش الحق تشارك في كأس الكاف أو تحصل على المرتبة الثالثة فذلك يعتبر بالنسبة لنا فشل كبير”.

 

 

( اعلام : تحصل موقع ام ام نيوز الإثنين على حكما قضائيا رسميا لاستعادة كل حقوقنا من مواقع تعمدت السطو على مقالاتنا بكل وقاحة  وقلة حياء وستكون هناك تطورات في اليومين القادمين ،مع العلم وان المواقع المذكورة حسب المحامي توقفت عن نشر اخبار الترجي عند تعذر نشرنا نحن أي معلومة وهذا مايؤكد ان ما حصل جريمة وفق المرسوم الجديد )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى