خاص/ ..العاطلين عن العمل... الطبقة المتوسطة والفقيرة وكل من يعاني من فقدان المواد الغذائية...بشرى سارة لهؤلاء ..التفاصيل .. | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

خاص/ ..العاطلين عن العمل… الطبقة المتوسطة والفقيرة وكل من يعاني من فقدان المواد الغذائية…بشرى سارة لهؤلاء ..التفاصيل ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،حصريا ان قرارات هامة سيتم الإعلان عنها تباعا في نهاية اشهر اكتوبر تتعلق بعدة مجالات في تونس من بينها الخاصة بالوضع الاجتماعي ،حيث ينتظر ان يتم  اقتراح مساعدات مالية للعائلات بسبب الوضع الخانق,كما يوجد مقترحا  يتعلق بالعاطلين عن العمل والراغبين في بعث مشاريع ،هذا وينتظر ان يتم الإعلان عن استراتيجية جديدة في عمليات استيراد المواد الغذائية وايضا تزويد الأسواق حتى لاتكون هناك أزمة غذائية في تونس ،وحسب ذات المصدر قد يعلن قيس سعيد عن  قرار  هام في محاولة لإعادة التوازن داخل المجتمع التونسي من خلال مساعدة الطبقة المتوسطة والفقيرة لتجنيب البلاد من أزمة اجتماعية ،وينتظر ايضا تقديم برنامج لدفع رجال الأعمال للعمل والاستثمار والانتاج لتحريك العجلة الاقتصادية .

 

 

(اعلام : بات موقع ام ام نيوز يعاني من هوس صاحب عدة مواقع يبدو انه لم يعد يهتم ألا بنا فقط في كل الاختصاصات وهذا ما اصبح يمثل خطرا علينا حسب استشارة قانونية لذلك سيكون هناك تسريع في الإجراءات حتى ينتهي هذا المسلسل  وحتى يحترم كل موقع مجهود غيره ويتخلص اشباه الرجال من عقدهم  )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى