في الترجي : المدب يتحرك من اجل الفوز بالبطولة العربية في كرة اليد ويتخذ هذا القرار في حق نجم الفريق الذي يريد العودة بعد تجربة احتراف في أوروبا..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الترجي : المدب يتحرك من اجل الفوز بالبطولة العربية في كرة اليد ويتخذ هذا القرار في حق نجم الفريق الذي يريد العودة بعد تجربة احتراف في أوروبا…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،أن رئيس الترجي حمدي المدب حرص على تحفيز لاعبي كرة اليد قبل موعد نصف نهائي البطولة العربية الذي سبجمع الفريق بالنادي الإفريقي،المدب وعد بمنحة ملكية في صورة الفوز باللقب وليس التأهل للنهائي فقط.

ومادمنا مع الترجي ،فتوجد  معلومات خاصة جدا تحصل عليها “ام ام نيوز حصريا”, عن محاولات من الياس الشتي التفاوض مع رئيس الفريق حمدي المدب ،ووفق ذات المصادر فإن اللاعب يعاني مشاكل في فرنسا وقد بجد نفسه خارج دائرة الأضواء ،لكن مطلب الشاي قوبل بالرفض من المدب ،الذي يحتفظ بمفاجأة لجماهير الاحمر والاصفر في الميركاتو الشتوي وسبق وان تحدثنا عنها .

 

 

(اعلام: لن تتحدث عن حقوق نشر لأننا  تمكنا من ضمان هذه الحقوق خاصة فيما يتعلق بالمقالات القديمة التي تم السطو عليها والحالية من شخص يعاني مرض جعله يرد بسببه الفعل في عدة مواقع مشبوهة يديرها لكنه فاشل كالمعتاد وبعد أن تحركت اكثر من 6 مواقع معروفة ضد المعني فإنه  سيكون قريبا في المكان الذي يليق به ويستحقه)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى