متابعة/ فتح تحقيق ضد كل المتورطين في فضيحة المنتخب اليوم ... حقائق تكشف لأول مرة ..الأمر مخيف جدا قبل لقاء البرازيل وحتى المونديال ونسور قرطاج ليسوا بين أيادي أمينة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ فتح تحقيق ضد كل المتورطين في فضيحة المنتخب اليوم … حقائق تكشف لأول مرة ..الأمر مخيف جدا قبل لقاء البرازيل وحتى المونديال ونسور قرطاج ليسوا بين أيادي أمينة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد الفضيحة والجريمة الكبرى في حق الجماهير التونسية بسبب منع نقل مباراة منتخبنا الوطني امام جزر القمر،علم موقع ام ام نيوز حصريا ،انه سيتم فتح تحقيق بطلب من رئيس الجمهورية قيس سعيد لتحنيل كل الجهات المتورطة المسؤولية ،خاصة وان ماحدث زاد من احباط وغضب الجماهير التونسية التي تعاني من عديد الاوضاع الصعبة مؤخرا،وحسب بعض الكواليس التي تحصل عليها موقع ام ام نيوز ،فان الجامعة لم تكن متحمسة لنقل المباراة وأرادتها ويكلو ،لكن بعد ردود الأفعال الغاضبة أرادت توريط التلفزة الوطنية وتحميلها المسؤولية كاملة ،والمضحك ان الناخب الوطني جلال القادري بدعم من وديع الجرئ دعم فترة عدم بث اللقاء حتى لاتكشف أسرار المنتخب لنظيره البرازيلي؟؟؟؟؟

تجاوزات وعقلية مضحكة جدا لرئيس جامعة ومدرب وطني ومرافقين من بينهم للمكلف بالإعلام قيس رقاز والذي اعتدى لفظيا على أحد الذين كانوا ينقلون المباراة عبر الهاتف وسحبه منه،والأخطر ان القادري لم يعول على العديد من اللاعبين ومن بينهم الجدد واكتفى بالخاوي وحمزة المثلوثي وغيرهم وصراحة الأمر بات مخيفا قبل المونديال لأن المنتخب ليس بين أيادي أمنية ،فلماذا لاتكون لدينا جرأة الإعلام الفرنسي ووزارة رياضته؟.

يذكر ان الجامعة الحالية تعاني من عديد التجاوزات والقضايا،اولخا قضايا تخص رىيس الجامعة وديع الجرى في تونس وخارجها وثانيها نائبه حسين جنيح الذي تم منعه من السفر.

 

 

 

(اعلام: تمكن موقع ام ام نيوز من ضمان حقوقه المتعلقة بكل المقالات التي تم السطو عليها من عدة م اقع وخاصة من شخص مريض يدير اكثر من موقع ،كنا تمكنا من حماية مقالاتنا الحالية وانخذنا ايضا اجرلءقانوني هام جدا بالتنسيق مع 6 مواقع معروفة تم استهدافها)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى