تزامنا مع مباراة منتخبنا امام جزر القمر.هجوم مصري مغربي بمباركة " مولى الكرة" على التلفزة التونسية...وانتصار بهدف دون رد .. | آم آم نيوز MMNEWS
صحة

تزامنا مع مباراة منتخبنا امام جزر القمر.هجوم مصري مغربي بمباركة ” مولى الكرة” على التلفزة التونسية…وانتصار بهدف دون رد ..

خاص بموقع ام ام نيوز

هاجم اليوتيوبر المصريين ،المعروفين بدعمهم للمغرب ضد تونس والجزائر التلفزيون التونسي حسب رصد موقع ام ام نيوز وانتقدوا الدولة التونسية بسبب عدم نقل مباراة المنتخب امام جزر القمر والغريب أن مواقع مغربية تعمدت ايضا التحامل وهناك من تحدث بإسم رئيس الجامعة وديع الجرئ وهو نايثير الاستغراب في كيفية حشر الإعلام المصري والمغربي أنفه في كل ماهو شأنا تونسي بهدف التحامل على بلادنا ،حيث انقلب الجميع على كل ماهو تونسي منذ التصعيد المغربي ضد تونس ولغاية الربح  المادي وساعدهم في ذلك غباء وادعاء  “الخباثة ” من مسؤولي الكرة في تونس الذين لاتهمهم المصلحة الوطنية بقدر مصلحتهم الشخصية ،والغريب ان الجامعة هي من طالبت بأن تدور المواجهة ويكلو .

يذكر ان المباراة انتهت على نتيجة هدف دون رد لمنتخبنا من اقدام ياسين الخنيسي وفي مباراة اصر فيها القادري على سيف الدين الخاوي.

(تنبيه: تمكن موقع ام ام نيوز من ضمان حقوقه السابقة والحالية بعد الاستيلاء على عدة مقالات من مواقع اشباع الرجال ،وقد تقدمنا بشكوى مشرتكة مع 6 مواقع معروفة تعرضت لنفس عملية التحيل من الدخلاء والبهايم “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى