الاسبوع القادم نهاية الكابوس ..السكر موجود ..القهوة والسجائر والماء المعدني... مداهمات يومية لكنه اخفاء المواد الغذائية ..سقوط المافيا تباعا..والحصول على تمويل لاقتناء للبضائع من الخارج. | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

الاسبوع القادم نهاية الكابوس ..السكر موجود ..القهوة والسجائر والماء المعدني… مداهمات يومية لكنه اخفاء المواد الغذائية ..سقوط المافيا تباعا..والحصول على تمويل لاقتناء للبضائع من الخارج.

خاص بموقع ام ام نيوز. 

اكد مصدر رسمي لموقع ام ام نيوز ،انه انطلاقا من نهاية الاسبوع القادم تتجه الأزمة في تونس للإنفراج  ،حيث ستنطلق اولا عملية تزويد المحلات التجارية والشركات بالسكر القادم من الهند وكنا أول من انفرد بنشر المعلومة وذلك بعد شحنة الجزائر،وستكون هناك شحنات جديدة اضافية بعد إبرام عقود مع منح 23 الف طن من السكر لمعمل باجة من اجل تكريره حتى لاتتكرر الأزمة في الأسواق.

هذا كما علمنا ان عملية للتزود بالماء المعدني والقهوة  ستعود الى نشاطها العادي ،وينتظر ان تعود المبادلات التجارية بعد الحصول على تمويل للحصول على شحنات المواد الغذائية والسجائر،الى جانب حلحلة أزمة مؤسسة التبغ والوقيد في تونس.

كما تم الاتفاق مع عدة مصانع وشركات على العودة الى النشاط والعمل بالطريقة المعتادة مقابل تعهد الدولة بتسديد الديون تدريجيا المتعلقة بالشركات المذكورة .

في المقابل تواصلت عمليات المداهمة للمخازن والمحلات وقد تم حجز 16 الف قارورة مياه معدنية رفض صاحبها تزويد السوق بها ،الى جانب حجز كميات هامة من السكر والحليب ،كما تم القبض على أكثر من 8 محتكرين .

 

( لاتنسوا ان هذا التقرير خاص بموقع ام ام نيوز والمرسوم الجديد بخول لنا الحصول على تعويضات من كل موقع محتال )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى