متابعة / كشريدة يراوغ "الحمقى" ..لاعب بارز يندم على التفريط في فرصة اللعب لتونس..واسماعيل الغربي يستنجد بحنبعل المجبري.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة / كشريدة يراوغ “الحمقى” ..لاعب بارز يندم على التفريط في فرصة اللعب لتونس..واسماعيل الغربي يستنجد بحنبعل المجبري….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما كنا نشرناه أمس في موقع ام ام نيوز حول قرار وجدي كشريدة وتركنا الفرصة للحمقى لنقل المحتوى ،نعود لنؤكد رسميا من اللاعب وحصريا انه تراجع عن قرار الإعتزال دوليا بعد تلقيه عدة اتصالات من الناخب الوطني جلال القادري وسيحاول التأكيد مع فريقه لعله يتحصل على فرصة جديدة لأن تشريف المنتخب شرف لكل لاعب .

ومادمنا مع المنتخب الوطني ،فقد علم موقع ام ام نيوز ان زكي العمدوني الذي لم يحصل على فرصة مع المنتخب السويسري وتم تجاهله ،لم يخفي ندمه في الكواليس رغم نفيه علنا لأنه كان يحلم بآخر فرصة مع سويسرا ، لتفريطه في اللعب لفائدة تونس ،لكن الجامعة لن توجه له الدعوة مستقبلا.

وماحصل لزكي العمدوني قد يتكرر مع اسماعيل الغربي الذي قد بجد نفسه خارج أهتمامات منتخب اسبانيا وحسب مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز لن تستطيع صفحات “علم موقعنا” التواصل معها ،فإن  الغربي تواصل مع جنبعل المجبري الذي تجمعه به علاقة متينة وكان سأله عن اجواء المنتخب التونسي .

 

 

(اعلام: نشرنا للتنبيه المرافق لكل مقال جاء بناء على القانون الخاص بحماية المعطيات ويخول لنا ان نطالب بتعويضات من مواقع اشباع الرجال “النساء تكتب والرجال تسرق” وعمونا فان 7 مواقع معنية بقضايا كبرى بعد تعمده السطو على مقالات عدة مواقع منها ام ام نيوز والعقوبة السجنية والمالية ستكون كبرى بعد المراسيم الجديدة ،لذلك فان جماعية علم موقعنا ستكون نهايتهم قريبة) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى