الكاتب العام المساعد يعوض العلمي... رئيس الإفريقي يقرر الخروج عن صمته..تحرك عاجل من صابر خليفة وبلال العيفة وسام يحي لإنقاذ الفريق والشرفي يرد على زياد الجزيري وزملائه بهذه الطريقة ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الكاتب العام المساعد يعوض العلمي… رئيس الإفريقي يقرر الخروج عن صمته..تحرك عاجل من صابر خليفة وبلال العيفة وسام يحي لإنقاذ الفريق والشرفي يرد على زياد الجزيري وزملائه بهذه الطريقة …

خاص بموقع ام ام نيوز 

إنضم الكاتب العام المساعد للنادي الإفريقي عصام الحمزاوي إلى مكتب الرابطة المحترفة كعضو لسد الشغور الذي تركه العضو السابق يوسف العلمي بعد إستقالته للتفرغ لرئاسة النادي الافريقي وقدم الحمزاوي إستقالته من مهامه في فريق باب الجديد.

ومادمنا مع العلمي فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا أن هذا الأخير قد يخرج قريبا عن صمته ويواجه غضب الجماهير في توضيح شامل، لكن لانعتقد هذه المرة أن كلامه سيؤثر بل هو مطالب بالعمل الجدي وإصلاح أخطائه لإسترجاع المصداقية التي فقدها.

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز أن بعض الكوادر وخاصة صابر خليفة المنتظر عودته قريبا إلى جانب وسام يحي وحتى اللاعب الذي غادر النادي بلال العيفة إنتفضوا جميعا من أجل إعادة تأطير اللاعبين وحثهم على العودة للواقع والانضباط مع الوحدة داخل حجرات الملابس، وإسعاد الجماهير الغاضبة.

صابر خليفة أكد وفق بعض الكواليس التي تحصلنا عليها حصريا أن الإفريقي لايستحق مايحدث له حاليا وان جماهيره تحتاج الفرحة بسبب تضحياتها وكان بالإمكان التتويج بالكأس، وتأتي هذه التحركات في غياب المسؤولين الذين اكتفوا بمعاقبة إسكندر العبيدي وجعل مصير الشرفي غامض جدا وهذا الأخير غاضب من ردة فعل الادارة وزملائه تجاهه بعد هزيمة الكأس وهو ماجعله يكتفي بالتدرب في قاعة تقوية العضلات لايام، كما كان مستاء من تصريحات زياد الجزيري في حقه والذي اكد حرفيا ” ان الشرفي  يعوم وكان سبب الهزيمة وحرم الافريقي من كأس في متنناوله”.

 

(تنبيه: هذا المثال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من سينقل المحتوى سيلتحق بركب المواقع التي تنتظرها مفاجاة بسبب قلة الحياء”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى