خطأ قاتل جديد لهيئة العلمي .. محاولة تحويل وجهة فاشلة..المكشر والنجم الساحلي في خدمة الافريقي وخبر سار للجماهير في هذا الموعد...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خطأ قاتل جديد لهيئة العلمي .. محاولة تحويل وجهة فاشلة..المكشر والنجم الساحلي في خدمة الافريقي وخبر سار للجماهير في هذا الموعد……

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ، ان عادل السليمي الذي تنازل عن 120 الف دينار من مستحقاته المتخلدة بذمة النادي وقدرها 240 الف دينار في جلسة ودية مع يوسف العلمي ودون قضايا ،كان مستاء جدا من ادارة النادي لأنها لم تتخلى عن عادتها القبيحة والتي تؤكد أكثر ان المسيرين الحاليين مجرد مراهقين مولعين بالفيسبوك ،فعوض شكر المعني على ما فعله  مقابل تجاوزات الإداراة روجوا من جديد عبر صفحاتهم ومواقعهم لأكاذيب جديدة وادعوا ان السليمي رفع دعوى قضائية والحال انه لم تصل الى الجامعة اية شكوى ،وقد فعلوا ذلك في محاولة يائسة جديدة لتحويل الاهتمام وامتصاص غضب الجماهير وكسب التعاطف من جديد لكنهم وقعوا في التسلل وليس في كل مرة تسلم ،والصعود الى القمة على حساب تدمير الآخرين حباله قصيرة ،وبقد سئم الجميع من هذه الأجواء المسمومة داخل النادي والتي وللاسف لازال يدافع عنها بعض الجهلة والمتعمشين والمشككين حتى فيما ننقله،لهؤلاء نقول “أنتم سبب مايحصل في الافريقي لسنوات متتالية وحان وقت حسابكم وسيكون عسيرا جدا وتذكروا ذلك” .

ادارة فريق باب الجديد عوض البحث عن حلول وايجاد صيغة تواصل مع الجماهير،أكملت سياسة الهروب للأمام وحاولت استغلال موضوع السليمي لاخفاء فشلها والأكثر اخفاء مايحدث داخل حجرات الملابس ،والامر تفاقم منذ نهاية الموسم الفارط وتواصل في نهائي الكأس وبعدها ،لم نعد نرى فريقا متجانسا فيما بينه والغريب ونحن نملك الدليل عندما نسأل المدرب مارشان  عن سيف الدين  الشرفي وسر تدربه لفترة على انفراد في قاعة تقوية العضلات بعد نصف نهائي الكأس يجيبك ب” ألا أعلم ” وليس هذا فقط ما لايعلمه ونحتفظ ببقية التفاصيل  احتراما للفريق وحفاظا على استقراره، كما علمنا بأن لاعبين بارزين اثنين قد يحترفان بموافقة الادارة في الميركاتو الشتوي ولنا عودة بهذا الموضوع فعلي أي مقياس تقبل التفريط في ركيزتين  من اجل المال ؟ والحال ان الفريق يعاني من ضعف الرصيد ؟ وعلى أي مقياس أصرت الهيئة على مغادرة الشماخي ؟

بقي ان نؤكد ان فريق باب الجديد سيواجه وديا يوم السبت النجم الساحلي وقد حرص محمد المكشر مدرب ليتوال على الموافقة على الاقتراح ،كما تأكد لنا بصفة رسمية رفع عقوبة المنع من الانتدابات في الميركاتو الشتوي وتاكد ايضا انتداب لاعبين في المستوى وبعد تنسيق مع مارشان الذي حذر احد المسؤولين بعدم التدخل في هذا الملف !!

(تنبيه هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى