آخر قرار للعلمي بعد أن طالبه بعض أعضاء الهيئة بالإنسحاب ... سليم الرياحي يكشف حقيقة الظهور من جديد ..و بن شيخة يفاجئ جماهير الإفريقي بعد التتويج على حساب الوداد أمس.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

آخر قرار للعلمي بعد أن طالبه بعض أعضاء الهيئة بالإنسحاب … سليم الرياحي يكشف حقيقة الظهور من جديد ..و بن شيخة يفاجئ جماهير الإفريقي بعد التتويج على حساب الوداد أمس….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز، أن بعض أعضاء الهيئة المديرة إقترحوا منذ أيام وهو ما كنا نشرناه من قبل الإنسحاب وإعلان جلسة عامة إنتخابية بسبب الأحداث الأخيرة وحالة غضب الجماعية وفقدان ثقة الجميع، لكن العلمي رفض الهروب وترك النادي يتخبط في مشاكل مثلما حصل مع هيئات سابقة، ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه كيف ستتخلص الإدارة من كل هذه المشاكل التي تتفاقم يوما بعد يوم؟ وكيف ستنقذ النادي؟ وهل لديها خطة اوحلول عاجلة ؟ ثم نسأل بعض المتعمشين الذين حاولوا تبييض الهيئة ولو كان ذلك على حساب الجماهير بأي مقياس تحدثتم عن مشاكل صعبة في فريق باب الجديد وبأن الفريق لم يخرج من أزمته ولم يتعافى لذلك لايمكن المطالبة بألقاب؟ وهل تعتبرون أنفسكم إعلام حر؟ لأن الإفريقي الحالي أفضل ظروفا من النادي الصفاقسي والذي رفع لقب الكأس دون هيئة ودون دعم مادي ودون جرايات لأشهر ودون نجوم ولاعبين بعد الهروب الجماعي لأبرز ركائز الفريق لذلك عليكم ان تكفوا عن بث سمومكم وأكاذيبكم لمواصلة تنويم الجماهير والتي قدمت أموالا طائلة عجز عن تقديمها جل المسؤولين الحاليين في الفريق فالجماهير لم تعد تتحمل الخيبات لسنوات متتالية وحان وقت الإصلاح الجذري دون الكذب والمغالطة بحجة الشفافية، بقي ان نؤكد أن الإدارة تبحث عن عدة حلول لإصلاح الاخطاء وأولها رفع عقوبة المنع من الانتدابات مهما كان الثمن، فلماذا لم يحصل هذا مبكرا منذ بداية الصائفة وما الفرق بين هيئتي العلمي واليونسي؟ ومتى يتخلص الفريق نهائيا من كابوس عقوبات الفيفا ولماذا لم تتفاوض الإدارة مع محامي الكاميرونيين لإيجاد حل قبل قرار الفيفا الأخير؟ لاتوجد الأجوبة عن كل هذه التساؤلات إلا عند رئيس النادي السيد “يوسف العلمي” لأنه يعرف الحقيقة جيدا ويدرك انه حصل تراخي لذلك تم تسليط عقوبة المنع من الانتدابات، كما أن خروج لاعبين بتلك الطريقة من فريق كرة اليد نحو الترجي أعاد الفريق إلى نقطة الصفر لأن نفس سيناريو اليونسي يتكرر بحذافيره وليس بهذه الطريقة يتم تسيير نادي يملك مايتمناه كل فريق تونسي غاب عنه الدعم وهو جماهيره.

ومادمنا مع النادي الافريقي ،فقد نفى مصدر مقرب من سليم الرياحي لموقع ام ام نيوز لكل مايروج عنه وعلاقته بالحملات التي تقودها بعض الصفحات لصالحه مستغلا أزمة الأفريقي،الرياحي لن يعود لتسيير النادي وعلى بعض المتمعشين ايضا من هذا الموضوع ان لاينسوا ان الأزمة المالية والديون وعشرات الشكاوي من لاعبين للفيفا كانت بسبب الرياحي وتسييره رغم انه توج بأكثر من لقب مع الفريق.

لكن في المقابل يوجد خبر يبعث الأمل في جماعير الأحمر والأبيض، حيث علم موقع ام ام نيوز حصريا أن  مدرب نهضة بركان المغربي المتوج بالسوبر الإفريقي على حساب الوداد “عبد الحق بن شيخة” حرص على إهداء اللقب أمس لجماهير الافريقي التي واصلت دعمها له أينما حل وشدد على ان الاحمر والأبيض سيعود أكيد أقوى وهو واثق من ذلك.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام وهو مقال رأي وعلى بعض الصفحات التي تعمل على طريقة “حارزات الحمام ” ان تخجل  لأننا سنفضحها قريبا)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى