سوسة: تحيل عليهم فاختطفوا زوجته | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

سوسة: تحيل عليهم فاختطفوا زوجته

تونس / آم_آم_نيوز

تقدّم شاب من الجنسية الافريقية، يعاني من إصابة على مستوى الرأس ورجله اليمنى، بشكاية إلى السلط الأمنية بسوسة مفادها تعرضه للاعتداء بالعنف الشديد من قبل مجموعة من الأشخاص من الجنسيات الافريقية.
وقد قامت الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني ببوحسينة مرفوقة بدورية تابعة لفرقة الشرطة العدلية بسوسة وبعد أخذ الأذون الكتابية اللازمة و التنسيق مع ممثل النيابة العمومية، بمداهمة مقر سكنى المظنون فيهم و القبض على 5 أشخاص.
وبالتحري معهم أفادوا بأن المتضرر تولى الاستيلاء على أموالهم والتحيل عليهم وإيهامهم بالتوسط لهم في عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة، فعمدوا الى اختطاف زوجته واحتجازها مقابل استرجاع أموالهم.
وبإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة ومزيد تعميق التحريات، أمكن التعرّف على مكان تواجد المحتجزة لدى شخصان آخران من الجنسية الافريقية، وبعد نصب كمين محكم لهما تم ضبطهما واقتياد جميع الأطراف لمقر الوحدة الأمنية لمواصلة البحث.
وتم بعد استشارة النيابة العمومية الاحتفاظ بالمظنون فيهم من أجل “الاعتداء بالعنف الشديد و احتجاز شخص دون موجب قانوني والمشاركة في ذلك” والاحتفاظ بالمشتكى به من أجل “التحيل والمشاركة في ذلك”، كما تم إفراد جميع الأفراد بمحاضر بحث من أجل “الإقامة بالبلاد التونسية بطريقة غير شرعية”، وفق ما جاء على الصفحة الرسمية للإدارة العامة للأمن الوطني بالفايسبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى