خاص ب"ام ام نيوز ":تصريح مثير لمارشان..الشرفي لن يكون الحارس الأول مستقبلا..وشاية غريبة قبل النهائي أقصت هذا الثنائي ...تحذير للهيئة وهذه أهم القرارات..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص ب”ام ام نيوز “:تصريح مثير لمارشان..الشرفي لن يكون الحارس الأول مستقبلا..وشاية غريبة قبل النهائي أقصت هذا الثنائي …تحذير للهيئة وهذه أهم القرارات…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

خصنا مدرب النادي الإفريقي بارتران مارشان بتصريح حصري لموقع ام ام نيوز ، والذي اكد من خلاله لنا احترامه لنقدنا له وللهيئة المديرة بعد المباراة ،لكنه شدد على ان استغل اللاعبين المتوفرين لديه في نصف نهائي الكأس والأكثر جاهزية وكان راضياً على الاداء لكن خذلته بعض الاخطاء من بينها للحارس سيف الدين الشرفي الذي صدمه وخذله وفق قوله وفي سؤال من موقع ام ام نيوز حول إن كان سبعول مستقبلا عليه اكد لما مارشان حصريا ان الشرفي لن يكون مستقبلا حارسا أول ،وسيكون الحسم بين الفرحاتي وحسن وربما يمنح الفرصة للفرحاتي الذي يحتاج مزيدا من العمل  ليكون الحارس الأول ،اما غيث اليفرني فيعتقد ان اعارته لتطاوين أو فريق آخر هامة حتى يلعب أساسي لأن حارس مثله لايمكن ان يكون الثالث في الفريق أو الرابع.

مارشان وفق تصريحاته الحصرية لموقع ام ام نيوز اكد لنا ان البعض غالطه عندما اكد له ان جمهور الافريقي يرفض علي العمري وصابو في التشكيلة ،كما اكد انه سبمنح الفرصة لعدة اسماء أخرى ولن يخضع لأي إملاء أو وصابة .

وطالب بتعزيزات وانتدابات هامة للفريق حتى يكون جاهزا للمواجهات وخاصة كأس الكاف والبطولة معا ،معتبرا ان رفع عقوبة المنع من الانتدابات أهم قرار يجب ان تتخذه الهيئة لمصلحة النادي ،كما اعتبر ان رحيل الشماخي كان غلطة وقرارا متسرعا مادام الافريقي محروم من الانتدابات ومن المفروض التضحية والتنازل من اجل الفريق.

كما كشف عن اجواء حصة تمارين أمس حيث اكد لنا ان الجماهير جاءت وكانت غاضبة جدا وكانت ردة فعلها معقولة ،وهو يدرك مدى حسرتها وغضبها.

هذا تصريح مارشان نقلناه بكل امانة ونحن نؤكد من جديد في موقع ام ام نيوز ان الهيئة تتحمل المسؤولية كاملة حول مايحصل في الافريقي حاليا والاخطاء كثيرة جدا ،وسيق ان نشرناها وكنا أول من انتقد بعد نهاية المباراة،ونعود لنؤكد أننا سنفضح عديد الكواليس الخطيرة ما لم تصلح الادارة من اخطائها وتفكر في مصلحة الافريقي بجدية وليس مصالحها ،وان يقدم المسؤولين دعما من مالهم الخاص عوض الاكتفاء بابتزاز الجماهير ثم يغالطونهم بحجة الشفافية وهي شفافية غير موجودة ،فالافريقي كان في اصعب فتراته في الموسم الماضي وتم انقاذه بفضل الجماهير واللطخات،لكن من واجب المسؤولسن الحاليين تقديم الدعم الى جانب مستحقات القطرية ،فلماذا اذن لم ترفع عقوبة المنع مبكرا ولماذا تم تجاهل عديد القضايا منذ أشهر ؟ وهل كانت الهيئة تريد عقوبة المنع لتتخلص من مصاريف الانتدابات ؟واين ذهبت الاموال ؟ هذه الاسئلة لدينا اجاباتها وسنكشفها بالحجج في الوقت المناسب .

 

((تنبيه هام : هذا حوار خاص فقط بموقع ام ام نيوز مع معلومات ومقال رأي يخصنا لوحدنا ومن ينقل المحتوى تنتظره مفاجأة ثقيلة ،وننصح بعض قنوات اليوتيوب بالكف عن الكذب والعمل بمجعوظ غيرها )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى