موقع ام ام نيوز أكد انها ستعلن عن حدث هام : لبنى السديري لم ترتبط باعلامي مصري معروف لأصحاب الإستنتاجات الفاشلة وهذه الممثلة هي المقصودة... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

موقع ام ام نيوز أكد انها ستعلن عن حدث هام : لبنى السديري لم ترتبط باعلامي مصري معروف لأصحاب الإستنتاجات الفاشلة وهذه الممثلة هي المقصودة…

متابعة لما نشرناه من قبل في موقع ام ام نيوز 

كان موقع ام ام نيوز نشر منذ ايام ان لبنى السديري تدستغلت عن حدث هام يخص شخصها ،ولأننا نمثل مادة لمواقع مشبوهة تنقل المحتوى بكل وقاحة ثم تشتم موقعنا وهو ماجعلنا محل حديث الاعلاميين وطبسبب نجاحنا، وخاصة منها موقع محل متابعة قضائية بتهمة التحيل وانتحال صفة اذاعة وصحافي وابتزاز العديد من الاشخاص،فثد استنتجت بعض المواقع” بودورو “ان لبنى سترتبط باعلامي معروف وهو ماجعلها تنفي الخبر رسميا في انتظار اعلان خبر  هام يتعلق بشخصها  وسيكون قريبا..

وحتى نصحح للمواقع بودرو التي سننشر تفاصيل خاصة بالوثاىق عن عمليات سطوها على محتوى ام ام نيوز طيلة سنة كاملة ،فإن الفنانة عايشة عطية هي من ارتبطت باعلامي مصري معروف جدا من موقع وقناة اليوم السابع ولقبه السيسي،وقد اتدرتبطت به منذ ايام في حفل خاص . .

(نصيحة لصاحب موقع بودوو : ابحث جيدا وتابع وثقف نفسك وحاول ان نتخلص من هوسك من ام ام نيوز واطلع على بقية المواقع لكي تعرف المصدر اولا ..ثانيا هوسك ومرضك جعلك اضحوكة العالم..ثالثا أنت صاحب سوابق ومحل 4 مناشير تفتيش فلايشرفنا ان تعجب بنا أو تتابعنا . رابعا عليك ان تدرك مع من تتحدث وتقارن نقسك ..خامسا لدينا وثائق وصور لكل مقالاتك التي نقلتها من موقعنا واسباب تحاملك ومايكشف دعواتك للتواصل معنا  وسنكشفها بعد الحدث التاريخي الذي سيشمل امثالك من الاعشاب الطفيلية قريبا وبنصيحية من….. خليك على جهلك ونحن في قمة السعادة لأننا اتعبناك وجعلناك لاتقارن ولاتفرق بين المواقع هههه ..واخيرا لن تستطيع هزمنا وعليك ان تجهز جيدا ليوم نهايتك وفضيحتك.. أما نحن فيكفينا شرفا ان كل ماندونه ونكتبه بات مؤثرا لابعد الحدود.)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى