خاص/ مارشان يعلن عن الحارس الأول للإفريقي في مواجهة الكأس ...يكشف الأسباب ...المفاجآت الأخرى ويتوقع هذا السيناريو ...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ مارشان يعلن عن الحارس الأول للإفريقي في مواجهة الكأس …يكشف الأسباب …المفاجآت الأخرى ويتوقع هذا السيناريو ……

خاص بموقع ام ام نيوز 

رغم أننا ألحينا اليوم في موقع ام ام انيوز على مدرب الافريقي بارتران مارشان لمعرفة ملامح التركيبة والحارس الأول للفريق ،الا أنه كان مترددا على مستوى بعض الاختيارات الى آخر لحظة مشددا على ان الحصة الاخيرة ستكون حاسمة لاعلان الإختيارات  والتي ستكون آخر لحظة من أجل مزي. التشويق وتحفيز اللاعبين اكثر،ولكننا استنتجنا من خلال حديث مدرب الأحمر والأبيض معنا ان سيف الدين الشرفي سيكون الحارس الأساسي بالنسبة له قبل الفرحاتي بسبب ان المعني قدم نهاية موسم مميزة مع الافريقي ،وله اكثر خبرة من الفرحاتي في مثل هذه المباريات  الحاسمة وهي لقاءات الكأس وقد يمنح الفرحاتي الفرصة في لقاءات البطولة مشددا على ان المنافسة ستنحصر طيلة الموسم بين الحارسين.

كما اكد الفني الفرنسي لموقع ام ام نيوز ،انه يتوقع مفاجأة على مستوى الأداء لأكثر من لاعب سيمحته ثقته سواء منذ البداية أو أثناء المباراة لأنه لاحظ روحا جديدة داخل الفريق وتم التواصل الى النقائص التي حالت دون تألق فريق باب الجديد الموسم الفارط ،مع العلم وحسب مارشان ان شهاب العبيدي هو من سيقود الهجوم مع ادم قرب وبعض الاختيارات الاخرى وقد يستنجد بعلي العمري أثناء المباراة .

وختم مارشان قوله لأنه يتوقع خسم النتيجة قبل نهاية المباراة وهو يأمل في التتويج مع الافريقي من جديد.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا ستكون محفوظة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى