بعد تأكد مانشرناه حول النقابات : مواجهات أمنيين لبعضهم بالغاز المشل للحركة تقف وراءه هذه الجهات التي خططت لإنقلاب ...محاكمات عسكرية لهذه الأسماء السياسية وقريبا حل العديد من نقابات الخراب..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

بعد تأكد مانشرناه حول النقابات : مواجهات أمنيين لبعضهم بالغاز المشل للحركة تقف وراءه هذه الجهات التي خططت لإنقلاب …محاكمات عسكرية لهذه الأسماء السياسية وقريبا حل العديد من نقابات الخراب…..

حاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه منذ فترة في موقع ام ام نيوز ونعود إليه من جديد بعد تأكيدات وزير الداخلية توفيق شرف الدين ،فقد اثپتت الأبحاث تورط نقابيين أمنيين في مواجهة زملائهم بالغاز المشل للحركة عند محاولة منعهم من الإعتصام ،وحسب مصادر ام ام نيوز ستكون هناك محاكمات عسكرية لنقابيين أمنيين وسياسيين بتهمة الخيانة والتخطيط للإنقلاب على الدولة والتمرد ،ووفق المعطيات فإن بعض النقابات الأمنية تعمل لصالح حزب سياسي  كبير وهو حزب كانت له تمثيلية فقط في البرلمان ومن المعارضين حاليا لسياسة الدولة ونصب  نفسه بديلا ويتواصل مع النقابيين شخصا مقرا من قيادات  الحزب المذكور.

كما علم موقع ام ام نيوز وهو ايضا ماسبق ان تشرناه من قبل ان عديد النقابات في مختلف الاسلاك  والمجالات  متورطة  في الإبتزاز وللفساد المالي والرشوة وملفات أخرى خطيرة جدا يوجد اثدقتراح لحل  كل النقابات قريبا .

 

 

(تنبيه: هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ونتصح بعض المواقع الكبتدئة ان لاتخوض في أشياء تجهلها بل ولاتعلم أصلاً خفايا مايحصل ومايدور لذلك عليكم ان تكتفوا بقضائح الفن وللنشرة الجوية وحتى من ينقل هذا للمحتوى دون ذكر المصدر فسيضع  قريبا في موقف لايحسد عليه )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى