محاولات في الكواليس من المغرب لإعادة العلاقة مع تونس وكسبها الى صفها وحقيقة استضافة زعيم البوليساريو في افتتاح المونديال بقطر ..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

محاولات في الكواليس من المغرب لإعادة العلاقة مع تونس وكسبها الى صفها وحقيقة استضافة زعيم البوليساريو في افتتاح المونديال بقطر …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان الدولة التونسية رفضت  الرد أو الإنسياق رسميا وراء شطحات الإعلام المغربي وخاصة وزير الخارجية  الناصر بوريطة والذي ادرك انه يتخبط في مشكلة كبيرة  بعد أن فشل في كسب التعاطف الدولي المطلوب في قضية الصحراء  ،وهذا ما جعل المغرب تستنجد بإدأنين عام اتحاد المغرب العربي لبذل مساعي من اجل عودة العلاقات بشرط تقديم تونس لاعتذار من اجل انقاذ ماء الوجه بعد فتح جبهة خلاف جديدة  مجانية ،وبعد ان قوبلت حملة المغرب ببرود تونسي وعدم رد الفعل ،ووفق بعض المحللين فإن الحملة ضد تونس انطلقت منذ زيارة قيس سعيد للجزائر واعلان فتح الحدود وبعد التصدي لحملات تحريضية مغربية من اجل زرع الفتنة بين تونس والجزائر منذ نهائي كأس العرب..

كما تداولت بعض المواقع الجزائرية خبرمفاظه استضافة اميرقطر لزعيم البوليساريو في افتتاح المونديال مع بقية زعماء العالم فهل  يقاطع المغرب المونديال مثلما فعل في عديد الرياضات الاخرى  التي تنظمها تونس.

 

(تنبؤه : هذا مقالخاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من سينقل المحتوى تنتظره مفاجأة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى