نهاية أسبوع سعيدة للنادي الافريقي : مارشان يختار هذه التشكيلة لتجاوز الصفاقسي ...ملوك التوقعات يرجحون هذا السيناريو واجتماع عاجل مع مسؤولي الترجي لهذه الأسباب... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

نهاية أسبوع سعيدة للنادي الافريقي : مارشان يختار هذه التشكيلة لتجاوز الصفاقسي …ملوك التوقعات يرجحون هذا السيناريو واجتماع عاجل مع مسؤولي الترجي لهذه الأسباب…

خاص بموقع ام ام نيوز 

دخل النادي الافريقي بقيادة بارتران مارشان الأمتار الأخيرة من التحضيرات حيث ووفق رصد ام ام نيوز للكواليس فقد تم حسم التشكيلة الأساسية والتي ستظهر أمام النادي الصفاقسي في نصف نهائي الكأس والتي سيظهر فيها رسميا نادر الغندري وتوفيق الشريفي جنبا الى جنب مع اسكندر العبيدي وغازي عبد الرزاق في الدفاع، ولاري العزوني الى جانب احمد خليل وشهاب العبيدي في خط الوسط، أما هجوميا وهي المشكلة التي تؤرق الفني الفرنسي في ضل عدم جاهزية صابر خليفة وابتعد ياسين الشماخي فقد علمنا أن كل آدم قرب وزهير الذوادي سيشاركان في التشكيلة وهما بخير بعد تردد أخبار عن إمكانية غيابهما بداعي الإصابة مع العلم وأن مارشان ينوي ايضا منح الفرصة لعلي العمري وعبد النور إيهاب بلحوسيني إما منذ البداية أو أثناء المباراة ،لذلك فإن بعض الاختيارات على مستوى الهجوم والوسط لم تحسم نهائيا .

أما بخصوص حراسة المرمى فإن إصابة سيف الدين الشرفي جعلته يعود متأخرا للتمارين وهو ما سيمنح الفرصة للفرحاتي مالم يكن لمارشان رأي مخالف لذلك مع جاهزية معز حسن العام على تقديم موسم مغاير للفارط، يذكر أن قناة الكأس الاولى دخلت على الخط وحصلت على حقوق بث المباراة التي ستنطلق على الساعة الرابعة .

وحسب التوقعات لعديد المحللين لموقع ام ام نيوز فإن حظوظ النادي الافريقي أوفر لتجاوز عقبة النادي الصفاقسي والوصول الى النهائي والتتويج باللقب الذي سبق لمارشان التتويج به مع فريق باب الجديد لذلك يعتبر نفسه المختص رقم واحد في هذه المسابقة مع الأحمر والأبيض.

ويعيش الافريقي هذه الأيام على وقع مواجهات ومنافسات على الألقاب وتحديدا الكأس في فرعي اليد والقدم إلى جانب السوبر في كرة اليد.

وما دمنا مع نهائي  اليد فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ان ممثلين من الإفريقي والترجي اجتمعا مع الجامعة والجهات الرسمية من اجل إقناع الجميع بتوزيع بعض الدعوات على المسؤولين خاصة وجاء الاجتماع العاجل بعد رفض الجهات الامنية فكرة ال75 دعوة التي سيتمتع بها الفريقين. .

تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى