سعيد وشرف الدين أكدا مانشرناه من قبل: قريبا القضاء على المحتكرين ...عودة كل المواد الغذائية بعد كشفهم بالأسماء . انخفاض الأسعار ..حل النقابات الأمنية وتحوير وزاري.... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

سعيد وشرف الدين أكدا مانشرناه من قبل: قريبا القضاء على المحتكرين …عودة كل المواد الغذائية بعد كشفهم بالأسماء . انخفاض الأسعار ..حل النقابات الأمنية وتحوير وزاري….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد رئيس للجمهورية قيس سعيد ماكنا نشناه منذ فترة حصريا في موقع ام ام نيوز ،حول تعرفه على المتورطين في ارتفاع الأسعار في مختلف المجالات واختفاء المواد الغذائية ،وحسب مصادر ام ام نيوز العليمة ستكون هناك سلسلة ايقافات ومحاكمات لعدة أسماء من بينها رجال أعمال ومحتكرين ومهربين ،كما سيتم ضخ الأسواق بكل المنتجات المختفية مع مراقبة الأسعار .

هذا ومثلما اكدناه من قبل حصريا ومنذ أسابيع سيكون هناك تحويرات وزارية أواخر سبتمبر يشمل كل الوزراء الذين لم يقدموا نتائج ملموسة وخذلوا رئيس الجمهورية والشعب .

اما على مستوى وزارة الداخلية فقد اتخذ توفيق شرف الدين الخطوات التي تحدثنا عنها من قبل التصعيدية ضد النقابات الأمنية وبعد الايقافات وايقاف الإقتطاع من جرايات الامنيين لفائدة النقابات لم تتبقى الا خطوة حل العديد منها قريبا.

 

(اعلام: قريبا وتزامنا مع تصريح جهة رسمية حول ملف هام جدا وسيكون في أواخر الاسبوع الاولمن سبتمبر سينشر موقع ام ام نيوز معطياتهامة جدا عن موقع مشبوهسيصدر في حق صاحبه حكمين استهدفنا واستهدف مقالاتنا أنا بالسكو وخاصة التشكيك ثم التأكيد في جهة أخرى)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى