حساب قديم في النادي الإفريقي وراء إقصاء العيفة من أبها ...اللاعب حاضر في نصف نهائي الكأس امام الصفاقسي...وقريبا مفاجأة ستخلص الأحمر والأبيض من كل الكوابيس.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

حساب قديم في النادي الإفريقي وراء إقصاء العيفة من أبها …اللاعب حاضر في نصف نهائي الكأس امام الصفاقسي…وقريبا مفاجأة ستخلص الأحمر والأبيض من كل الكوابيس….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان اللاعب بلال العيفة الذي يعيش مشاكل  مع أبها السعودي كانت بسبب مدير فني بلجيكي سابق رفضه سليم الرياحي في النادي الافريقي في خطة مكلف بالمتابعة ،يفكر في  حضور نصف نهائي الكأس بين فريق باب الجديد والنادي الصفاقسي أو دعم زملائه بطريقة خاصة وتوجيه رسائل مساعدة وتشجيع لأغلب اللاعبين،ظع العلم وان العيفة لم يغادر فريقه بعد .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان ادارة النادي قد تبرم عقد استشهار جديد ضخما تزامنا مع المشاركة القارية وهو عقد قد يخلص الفريق تهاىيا من كابوس المشاكل المالية  ولن يكون مع الخطوط القطرية خلافا لما راج ،لكن الأهم ان تحسن الادارة التصرف في الموارد المالية الخاص.دة بالنادي ،مع العلم وان رفع عقوبة المنع من الانتدابات تأكدت رسميا في ديسمبر وقد ضمن الفريق مسبقا اكثر من 4 صفقات هامة جدا.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى