توقعت وفاة جورج الراسي وفيضانات : قناة لبنانية تنشر من جديد أهم الأحداث التي حذرت منها عبد اللطيف..هؤلاء الفنانين في دائرة الخطر وتطورات كبرى في تونس.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

توقعت وفاة جورج الراسي وفيضانات : قناة لبنانية تنشر من جديد أهم الأحداث التي حذرت منها عبد اللطيف..هؤلاء الفنانين في دائرة الخطر وتطورات كبرى في تونس….

خاص بموقع ام ام نيوز 

أعادت قناة الجديد اللبنانية حسب رصد موقع ام ام نيوز توقعات ليلى عبد اللطيف عن بعض الفنانين منذ أشهر عديدة ،وذلك بعد أن كان اكدت في تلك الفترة ان لبنان سيشهد حالة حزن ودموع وسيؤثر ذلك حتى في المعجبين العرب بسبب فقدان اسما فنيا  معروفا ،وهو ماجعل العديد يؤكد صحة توقعاتها إلى حد الآن بعد وفاة جورج الراسي ، مثلما كانت تحدثت عن اغتيال شيرين ابوعقلة ،كما كشفت عن عودة كاظم الساهر للساحة وهو ما حصل بعد نجاحه في حفل ضخم بمصر وبعد غياب أكثر من 10 سنوات عن مهرجانات مصر ،وحذرت ايضا عادل امام من طارئ صحي في نهاية السنة ،وكشفت عن فقدان نجوم وفنانين من العالم العربي وخاصة مصر ولبنان.

ليلى عبد اللطيف سبق لها أيضا ان توقعت خروج حركة النهضة وتغييب البرلمان في تونس ،وكشفت عن اختفاء وحوه سياسية واستحالة عودتها للحكم في تونس من جديد ،وتحدثت عن نهضة سياحية واقتصادية خلال الاشهر الاخيرة من 2022 وبداية  2023 ودخول استثمارات كبرى الى تونس وخطاب تاريخي قادم لسعبد داعية اياه الى توخي الحذر من مؤامرة ،واكدت على  وصول منتخب عربي لأول مرة  الى نصف نهائي المونديال في قطر .

عبد اللطيف حذرت من فيروس جديد منذ أشهر وكشفت عن مرض ينقل عبر الهواء واكتشاف دواء لعلاج السرطان وتغييرات مناخية وغرق مدن عربية وهو ما حصل في اكثر من دولة خليجية والسودان وسقوط ضحايا ،وحذرت من وفيات نتيجة الحرائق وحدث في الجزائر،وكشفت عن كوارث  طبيعية ومشاكل في بعض الدول العربية والغربية .

 

(اعلام : تعمدنا نشر هذا المحتوى متأخرا  من اجل تفادي مرض مواقع الكوبي كولي والتي سيصدرقريبا حكمت قضاىيا في حق المشي فيما عليها بعد شكوى تقدمنا بها منذ اكثر من 5 أسابيع)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى