اتفاق هام بين ادارة الإفريقي واللاعبين قبل نصف نهائي الكأس..حقيقة قدوم النقاز في الميركاتو الشتوي ووعد الياس الجلاصي لمارشان..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اتفاق هام بين ادارة الإفريقي واللاعبين قبل نصف نهائي الكأس..حقيقة قدوم النقاز في الميركاتو الشتوي ووعد الياس الجلاصي لمارشان…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة الإفريقي وجدت تجاوبا مع اللاعبين بخصوص التضحية بعض الوقت من اجل توفير المستحقات المالية ،وقد حاولت الهيئة البحث عن حلول لتوفير أجواء طيبة قبل موعد نصف نهائي كأس تونس والذي تم تحديد موعدها وستكون يوم الأحد 4 سبتمبر امام النادي الصفاقسي .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ان مارشان نصح بانتداب الياس الجلاصي المتألق في الدوري المصري في صورة رفع عقوبة المنع من الانتدابات وقد كان اللاعب اكد تلقيه عرضا من فريق تونسي ،ووعد الجلاصي بدرس العرض في صورة تأكده في الميركاتو الشتوي ،مع العلم وانه يريد العودة الى الدوري التونسي لأسباب عائلية،كما ضمن الافريقي صفقة المهام الكاميروني القادم من هلال الشابة وقرر الإبقاء عليه الى الميركاتو الشتوي،وقد  عرض أحد المقربين من حمدي للنقاز اسم اللاعب على الهيئة لكن لايوجد قرار في الموضوع ولاتوجد تاكيدات رسمية .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى