خطوة تاريخية فارقة جدا : سعيد يضع حد للفوضى ويعيد تونس للسكة الصحيحة بهذه القرارات الغير متوقعة والثقيلة والتي ستصدم وتحاصر هؤلاء..وقريبا أخبار سارة للشعب.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

خطوة تاريخية فارقة جدا : سعيد يضع حد للفوضى ويعيد تونس للسكة الصحيحة بهذه القرارات الغير متوقعة والثقيلة والتي ستصدم وتحاصر هؤلاء..وقريبا أخبار سارة للشعب….

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما هو متوقعا التقى رئيس الجمهورية قيس سعيد برئيسة الحكومة نجلاء بودن وهو لقاء في ظاهره توصيلت لوضع حد للإحتكار والمضاربة وتحمل الوزارة مسؤوليتهم الى جانب تحميل وزارة العدل مسؤوليتها في القضايا المعطلة والمساجين القابعين في السجون دون محاكمات ،لكنه وتأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز منذ أسابيع واكدته بعدنا مواقع جادة نتعاون معها بكل ترحيب  يدخل في اطار التقييم الشامل للعمل وزراء حكومة نجلاء بودن خاصة وان اكثر من 5 أو 6 وزراء فشلوا في مهامهم وهو ما اغضب رئيس الجمهورية الذي يريد نتائج جدية وتحسن ملموس لصالح الشعب وستكون هناك تحويرات نهاية سبتمبر وسيتحدث قيس سعيد في الموضوع  في حوار هام منتظر الى جانب اعلان عن جملة من المراسيم لصالح الشعب ومراعاة الوضع الاجتماعي الحالي.

ومتابعة لما نشرناه حول منذ ايام وحصريا حول عشرات قرارات تحجير السفر ونقله ايضا اليوم موقع جدي نتعاون معه ،وتبجحت مواقع الكوبي كولي بالسبق والتي تنتظرها فضيحة كبرى يوم السبت ستنهي مايحدث في اعلامنا ،فإن الايام القادمة وفق مصادر ام ام نيوز  ستشهد مثول  7 وزراء ورئيسي حكومة واكثر من 28 نائبا سابقين على  القضاء والمحاكمة في قضايا لها علاقة مباشرة بالفساد المالي والاموال المنهوبة والاملاك التي كنحت لرجال أعمال دون سواهم واجانب والهبات والقروض التي تسلمتها الدولة من اجل مشاريع وتبخرت .

كما ستكون هناك ملاحقات لرؤساء احزاب بتهمة التحريض على الإنقلاب على الدولة والتمرد والدعوى للفوضى،والتخريب والنهب والتحريض على العنف والاستقواء بالاجنبي ضد الدولة والدعوة الى محاصرة تونس وتجويع الشعب وستكون هناك محاكمات تاريخية حتى يدرك البعض ان مصلحة  تونس فوق كل اعتبار.

مع العلم وانه سيتم التحقيق مع أصحاب عدة صفحات صنفت بالخطيرة وسوقت لعدة معلومات لغاية الترهيب والتخويف .

 

 

(اعلام: باستثناء بعض المواقع الجامعة التي نتعاون معها بكل رحاية صدر ،فان السبت القادم سيتم فضح عدة مواقع كوبي كولي فاشلة وبعد صدور قرار قانوني لاستعامة حقما حتى تكشف هذه المواقع الفاشلة على النجاح بعمل غيرها فانتظروا مفاجأة كبرى+

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى