مارشان يحسم الجدل ويتحدث رسميا عن الحارس الأول للإفريقي...ميركاتو قادم قوي جدا ...والشماخي يصدم الجميع بهذه الخطوة احتراما لبلال العيفة .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مارشان يحسم الجدل ويتحدث رسميا عن الحارس الأول للإفريقي…ميركاتو قادم قوي جدا …والشماخي يصدم الجميع بهذه الخطوة احتراما لبلال العيفة ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام حصريا، أن ياسين الشماخي الذي إنتقل اليوم الى ليبيا من أجل التوقيع على عقد مدته موسم واحد مع أهلي طرابلس الليبي ،يفكر في التنازل عن جزء من مستحقاته المتخلدة بذمة الافريقي مقابل المطالبة بقسطين وذلك إحتراما في الفريق وفئة من جماهيره التي دعمته وبعض اللاعبين من زملائه على غرار بلال العيفة .

ومادمنا مع الافريقي وبعد الفوز برباعية الأحد على فريق مكون من أفارقة جنوب الصحراء  وذلك بسبب إعتذار أمل حمام سوسة عن إجراء مقابلة ودية منح مارشان راحة للاعبين اليوم وقد حاول موقع ام ام نيوز من جديد مع الفني الفرنسي حول اختياره فيما يتعلق بالحارس الأول للفريق ،حيث اكد ان الأمر انحصر بين الفرحاتي والشرفي ،وقد شارك الفرحاتي كحارس أول في ودية أمس الاحد وذلك لتكذيب الاشاعات التي اكدت أنه سبعول على الشرفي كأساسي وحسم أمره ،مارشان اكد لنا انه ايضا سيختار الحارس الأول بعد 15 يوما أخرى من التحضيرات وقبل مواجهة الكأس ،كما اكد لنا انه معجب بغيث اليفرني لكنه حسم الامر بخصوصه هذه المرة حيث قرر أن يمنحه فرصة اللعب مع فريق آخر في شكل اعارة قبل ان يعود لفريق باب الجديد خاصة وانه بقي لمدة موسمين بعيدا عن المباريات الرسمية.

مع العلم وان الافريقي حسب الإطار الفني يخفي عدة مفاجآت في الميركاتو الشتوي الذي سبدخله بقوة وبصفقات ثقيلة تم ضمانها من الآن .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى