ماذا فعلت لطيفة العرفاوي بشيرين و هل تشتعل بين الفنانتين | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

ماذا فعلت لطيفة العرفاوي بشيرين و هل تشتعل بين الفنانتين

تونس / آم_آم_نيوز

لم يخلو تصريح مدير مهرجان قرطاج الدولي كمال الفرجاني خلال استضافته في البرنامج الصباحي على اذاعة اف ام من تلميح واضح و توجيه الاتهام الى الفنّانة لطيفة العرفاوي بكونها جنّدت صفحات فايسبوكية لضرب مهرجان قرطاج في دورته الحالية و تقزيم العروض المشاركة لغاية قال انها تتعلق بعدم برمجتها في الدورة الحالية .

و أضاف الفرجاني أنه لم يقع برمجة لطيفة العرفاوي نظرا لفشل عرضها سنة 2019 حيث سجلت نسبة بيع التذاكر 7 بمائة أي مايعادل قرابة 300 تذكرة فقط . و فيما يخص حفلة شيرين عبد الوهاب لمح الفرجاني لكوّن الفنانة لطيفة العرفاوي هي من سربت اشاعة عدم قدومها الى قرطاج غايتها اثارة البلبلة و المواصلة في نفس النهج ألا و هو ضرب المهرجان .

من جانبها قالت لطيفة العرفاوي ان عدم برمجتها في مهرجان قرطاج هي عملية مسيسة بامتياز و قد نزّلت هذه الاخيرة تغريدة هنأت فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب بنجاح عرضها في قرطاج مؤكدة لها ان كل الفنانين يمرون بصعوبة في حياتهم مضيفة ان شيرين انسانة و فنانة قوية و ان جمهورها يبقى السند الدائم لها و متمنية لها السعادة و النجاح .علما ان الفنانة لطيفة العرفاوي وقع برمجتها في الدورة الحالية ليقع فيما بعد الغاء العرض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى