كواليس حصرية عن حفل شيرين في قرطاج: سر سمنتها..مفاجأة حدث لتونس بمساعدة بلطي وصابر..استنجدت بخبيرة تونسية واتهامات خطيرة "للمفتي" سمير الوافي .... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

كواليس حصرية عن حفل شيرين في قرطاج: سر سمنتها..مفاجأة حدث لتونس بمساعدة بلطي وصابر..استنجدت بخبيرة تونسية واتهامات خطيرة “للمفتي” سمير الوافي ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

كشفت تسرييبات خاصة لموقع ام ام نيوز خصريا،فإن الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد نجاح حفلها في  مهرجان قرطاج والتي اكدت من خلالها ان الجمهور التونسي وتحديدا قرطاج احيانا بعد أن كانت ميتة،قررت تكريم تونس من خلال اغنية تونسية قريبا قد تكون بمساعدة اما بلطي أو صابر الرباعي وستمثل حدثا وذلك ردا للجميل،كما ستخضع وفق وكيلها في تونس  الى حصص لتخفيض الوزن وتتعامل مع خبيرة تونسية ،وقد ازداد وزنها بعد مرورها باكتئاب وتناولنا لأدوية العلاج من حالتها النفسية،مع العلم وانه ستصدر في الايام القادمة ألبوم جديد .

كما دافعت الفنانة التونسية نهى رحيم نجمة ذوفويس عن شيرين وهاجمت كل من شهر من خلالها ووزنها معتبرة انها مرت بظروف صعبة وكانت واثفة على ركح قرطاج رغما عنها وتحملت لأنها مرهقة جدا ، ووجهت نصيحة لكل امراة تنصاع وراء قلبها وتثق بالرجل.

كما شن احباء شيرين عبد الوهاب هجوما على سمير الوافي الذي يحاول دائما الركوب على الأحداث لكنه دائما يقع في التسلل وفتاويه فاشلة ناعتين اياه بالمتحيل والذي يكون لمن يدفع اكثر وقد تقرر  تقديم قضية ضده .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز لمواقع الكوبي كولي انتظروا مفاجأة بالصور والوثاىق)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى