"ضربة معلمية" من الإفريقي في ملف الشماخي.....صفقة ثقيلة سيتم الإعلان عنها رسميا في هذا الموعد ومارشان يكذب الجميع حول حراسة المرمى..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

“ضربة معلمية” من الإفريقي في ملف الشماخي…..صفقة ثقيلة سيتم الإعلان عنها رسميا في هذا الموعد ومارشان يكذب الجميع حول حراسة المرمى…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

أكد المدرب بارتران مارشان لموقع ام ام نيوز، أنه كان يتوقع بعد مراوغة اللاعب الاتفاق الأول منذ أسابيع ان يواصل “ياسين الشماخي” المماطلة والتمرد لذلك قرر منذ فترة خلال العمل مع المجموعة المتوفرة لديه إيجاد حلول هجومية وهو ما قاده إلى التركيبة المطلوبة لتحقيق النجاح في إنتظار جاهزية “صابر خليفة” بعد عودته تدريجيا إثر الإصابة الخطيرة.

مدرب الإفريقي أكد أن “علي العمري” قادر على قيادة الهجوم بنجاح إلى جانب وجود عدة لاعبين بطابع هجومي وبإمكانهم التألق في الموسم الجديد على غرار “حمدي العبيدي” ،”شهاب العبيدي” والمتألق “آدم قرب” و”يوسف سنانة”،مع العلم وان الشماخي مازال ينتظر الحل الوسط مع إدارة فريق باب الجديد حول مستحقاته المالية المتخلدة بذمة النادي قبل اتخاذ اي إجراء آخر ولابد من قول كلمة حق في قضية هذا اللاعب بأن إدارة الأحمر والأبيض كانت صائبة في قرارها لوضع حد داخل النادي للتسيب والتخاذل والحصول على مبالغ طائلة دون فائدة موجهة في نفس الوقت رسالة لبقية اللاعبين.

كما علم موقع ام ام نيوز حصريا، أن هيئة النادي تخفي صفقة ثقيلة في الميركاتو الشتوي بعد رفع عقوبة المنع من الانتدابات لتعزيز خط الهجوم إلى جانب الدفاع ويوجد على القائمة لاعب دولي سابق انتمى لفريق كبير .

أما حول كل ماقيل عن حراسة المرمى والتي تغضب مدرب الافريقي اذا تحدثنا عنها معه، ورغم تعويل الفني الفرنسي على “سيف الدين الشرفي” في أغلب الوديات وهو ما صدم الجميع، فإن مخالفة كل التوقعات وارد جدا حيث ينتظر أن يكون “الفرحاتي” حارسا أولا في نصف نهائي الكأس وقد يعتمد مارشان على سياسة التداول بين الفرحاتي والشريف مع العلم وانه تمسك ايضا بغيث اليفرني وهو ماكنا وحدنا من اشرنا إلى ذلك  لكن نجهل مصيره صراحة مع تواجد معز حسن، كما ان الافريقي أعار الحارس الشاب “أسامة الحنزولي” لمستقبل سليمان وليس اليفرني وستتضح الرؤيا نهاية الاسبوع القادم .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى