بالأسماء: كتيبة ثقيلة أخرى ستعزز الترجي في الميركاتو الشتوي...المكشخة والرجاء يتفوقان بالضربة القاضية هذه الصائفة على الأهلي والوداد و8 لاعبين آوت.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بالأسماء: كتيبة ثقيلة أخرى ستعزز الترجي في الميركاتو الشتوي…المكشخة والرجاء يتفوقان بالضربة القاضية هذه الصائفة على الأهلي والوداد و8 لاعبين آوت….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ومن مصدر رسمي من الترجي ومثلما اشرنا إليه من قبل أن الميركاتو في المكشخة سينتهي بمدافع شاب وهو على الأرجح الدولي التونسي المحترف بغانغون “زين الدين ساسي” الذي تعطلت صفقته بسبب بعض الإجراءات، مع العلم وأن الميركاتو الشتوي سيكون حافلا أيضا في فريق باب سويقة من خلال إنتداب “فراس بلعربي” والدولي الليبي “محمد صولة” وربما أيضا نجم إتحاد طنجة المغربي “منتصر الحتيمي” أو مهاجم إفريقي وتحديدا من فريق مازيمبي الكونغولي.

هذا ولا يزال  ميركاتو الترجي  يثير ردود الأفعال حسب رصد موقع ام ام نيوز في الإعلام المصري والمغربي وفي مواقع التواصل الاجتماعي حيث إعتبر فريق باب سويقة الأفضل صحبة الرجاء المغربي.

وللتذكير ايضا فإن نبيل الكوكي إعتبر أن ترجي النسخة الجديدة سيكون مرعبا مقارنة بالمواسم الفارطة وذلك بعد مواجهة فريقه للمكشخة لمدة شوط واحد.

يذكر وفق مصادر ام ام نيوز أن 8 لاعبين سيغادرون الفريق وأغلبهم من الشبان الذين سيعودون للنخبة إلى جانب فرضية إعارة لاعبين إثنين اولهما سيكون الجناح النيجيري “إيوالا” إلى شباب الوزداد.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى