مشروع جديد سيعلن عنه الإفريقي ... لاعب دولي وآخر من فريق كبير لتعزيز النادي في هذا الموعد..وسواغ مان يفاجئ الفريق ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مشروع جديد سيعلن عنه الإفريقي … لاعب دولي وآخر من فريق كبير لتعزيز النادي في هذا الموعد..وسواغ مان يفاجئ الفريق …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا، أن إدارة النادي الافريقي ستنطلق في إعداد مشروع جديد بعد الجلستين العامتين الخارقة للعادة والعادية، ويتمثل المشروع وتلبية لنداء جماهير الفريق الغيورة على ناديها في  تحسين موقع النادي وتطويره مع إجراء تعديلات على مستوى طريقة التواصل مع الجماهير التي تحتاج أفضل مما يتوفر حاليا تثمينا لتضحياتها من اجل النادي ،كما تدرس إدارة الفريق امكانية بعث منصة خاصة بالنادي.

ومادمنا مع النادي الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا أن الإدارة إتفقت فعلا مع أكثر من 5 لاعبين وتوجد مفاوضات مع المعنيين من بينهم لاعب دولي سابق وآخر إنتمى لفريق كبير في تونس من اجل التضحية مع الفريق إن عجز عن رفع عقوبة المنع من الإنتدابات هذه الصائفة وأجلها للميركاتو الشتوي.

مع العلم وأنه وبعد لقاء المرسى الودي اليوم الذي إنتهى على التعادل دون أهداف، تنتظر الفريق مباراتين أمام الملعب التونسي والأولمبي الباجي ليعلن مارشان عن إختتام التحضيرات لمواجهة نصف نهائي الكأس أمام النادي الصفاقسي .

بقي أن نؤكد في الختام أن سواغ مان الذي فكر من قبل في ترك الراب بعد كل الأحداث التي تعرض لها في تونس سيكون عند وعده مثلما أشرنا من قبل في موقع ام ام نيوز من أجلل إهداء أغنية للنادي الافريقي وقد تكون نهاية سبتمبر وبداية أكتوبر ويرجح ان يتم منح مداخيلها للفريق.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا ستكون محفوظة بعد تكاثر الاعشاب الطفيلية الدخيلة عن الميدان )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى