تخلص من قوة ليتوال التي أرهقت الترجي: المدب يكشف سرا عن معتز الزدام ووجدي كشريدة..رده على جماهير ليتوال.. الإنتدابين الرسميين القادمين ومثلث الهجوم الجديد .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تخلص من قوة ليتوال التي أرهقت الترجي: المدب يكشف سرا عن معتز الزدام ووجدي كشريدة..رده على جماهير ليتوال.. الإنتدابين الرسميين القادمين ومثلث الهجوم الجديد ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

أكد رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب رسميا ما كنا قد نشرناه سابقا في موقع ام ام نيوز، كونه  سينهي الميركاتو بانتداب اللاعب “زين الدين ساسي” إلى جانب لاعب جناح يسعى فريق باب سويقة الى الفوز بخدماته وهنا لابد من التأكيد على وجود 3 أسماء على طاولة هيئة المدب اثنين من تونس واللاعب المغربي الصاعد والمتميز “منتصر الحتيمي” الذي يرغب في خدماته الترجي والوداد والرجاء والزمالك .

كما تحدث حمدي المدب عن صفقة “معتز الزدام” معتبرا أن غضب جماهير ليتوال غير مبرر لأنه  إنتدب اللاعب من فريقه اللاتفي ولم يختطفه من النجم الساحلي، وشدد على انه سعيد جدا بهذا الإنتداب لأنه يتابع” الزدام” وهو من أشد المعجبين به منذ أن كان في يلعب في صفوف أواسط النجم الستحلي وقد أرهق الترجي كثيرا في المواجهات أمام ليتوال، معتبرها إياه إضافة كبرى للمكشخة.

وأكد المدب أيضا ماكنا نشرناه في موقع ام ام نيوز حول الإحتفاظ بمحمد علي بن رمضان وعدم التفريط في خدماته رغم وجود عرض قطري ضخم لضم اللاعب، وختم قوله بأن “رياض بن عياد” تم انتدابه بصفة مدروسة وبطلب أيضا من نبيل معلول لأنه سيتماشى والخطة التي سيعتمدها معلول وطريقة لعبه حيث سيكون مثلث هجوم المكشخة القادم متكون من “حمدو الهوني” ، “أنيس البدري” ورياض بن عياد.

بقي أن نؤكد بأن المدب أكد صحة الاتصالات بوجدي كشريدة لكن في الموسم الماضي وقبل الفوز بزياد المشموم، وقد حصل الإتفاق ووافق اللاعب على كل الجزئيات مع الترجي لكنه أخلف بوعده وتراجع آخر لحظة مفضلا البقاء في أوروبا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى