بعد مواصلة الإمتاع وهذه المرة أمام بلوزداد: مارشان يخفي فريق على غير العادة...سوبرليغ تريد الإفريقي وأكثر من 4 صفقات سيتم الإعلان عنها في هذا الموعد...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد مواصلة الإمتاع وهذه المرة أمام بلوزداد: مارشان يخفي فريق على غير العادة…سوبرليغ تريد الإفريقي وأكثر من 4 صفقات سيتم الإعلان عنها في هذا الموعد……

خاص بموقع ام ام نيوز 

خلافا لما يعتقده البعض وبعيدا عن الحملات التي لم تتوقف من جماهير بعض الأندية، فقد أكدت بعض التسريبات أن الإفريقي سيكون إلى جانب النجم الساحلي والترجي في السوبرليغ وهذا أيضا ماستؤكده الجامعة التونسية لكرة القدم قريبا، حيث سيكون فريق باب الجديد ضمن القائمة التكميلية التي سيتم إضافتها الى ال20 فريقا المعلن عنهم من الكاف، ويأتي إقتراح فريق باب الجديد بطلب ورغبة من الشركات الراعية والداعمة للدورة والتي تريد أكثر شعبية وحضورا جماهيريا في هذه المسابقة وفريق باب الجديد يعد من الأكثر شعبية في تونس وشمال إفريقيا .

ومادمنا مع الإفريقي، فقد إنتهت مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد بالتعادل 1-1 في ملعب زويتن ودون حضور الجمهور و وسائل الإعلام بطلب من مارشان كالمعتاد الذي أكد حسب مصادر ام ام نيوز على ضرورة أن تكون كل الوديات بعيدا عن الإعلام والجمهور من أجل حماية كل لاعبيه ومفاجأة الجميع مع إنطلاق الجديات والموسم الجديد.

كما  أكد من جديد على أنه سعيد جدا بالمجموعة الحالية وسيكون لفريق الأحمر والأبيض في الموسم الجديد فريق متميز وبعقلية مختلفة.

مع العلم وأن الفني الفرنسي ورئيس النادي تباحثا في مسألة الإنتدابات حيث أكد مدرب فريق باب الجديد لموقع ام ام نيوز أنه في صورة عدم الفوز بلاعبين في الميركاتو الصيفي، فسيتم الإعلان المبكر في الميركاتو الشتوي في انتظار أكثر من 4 لاعبين في المستوى المطلوب وبعضهم سيكون مفاجأة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى