متابعة/ اتخاذ قرارا رسميا جديدا في حق الممثلة المعروفة بعد اسقاط الدعوى ..هذا ماكشفته ..سبب هجوم سمير الوافي على زوجها المخرج ووساطات من هؤلاء .... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

متابعة/ اتخاذ قرارا رسميا جديدا في حق الممثلة المعروفة بعد اسقاط الدعوى ..هذا ماكشفته ..سبب هجوم سمير الوافي على زوجها المخرج ووساطات من هؤلاء ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان الممثلة المعروفة وبعد اسقاط زوجها المخرج الدعوى القضائية في الزمان ضدها والشاب الذي كان معها ،بقيت اليوم بحالة احتفاظ كإجراء قانوني الى حين مثولها غدا أمام النيابة العمومية والمرجح اطلاق سراحها ،ووفق ذات المصادر حصلت وساطات كبرى من فنانين ورجال أعمال واعلاميين معروفين من اجل فض النزاع لكن سيقدم المخرج دعوى قضائية للطلاق مع طلب الإحتفاظ بأبنائه المقيمبن معه حاليا في فرنسا .

وقد هاجم اكثر من وجه معروف على غرار سمير الوافي المخرج بسبب تعمد التشهير بزوجته وفضحها والابلاغ عنها ،وكان مخططا منه منذ فترة بعد الكشف عن الخيانة لتدميرها فنيا ،حيث كان أكد انه السبب في بروزها وسيكون سببا في نهايتها فنيا ،كما علمنا ان الفنانة كانت منهارة في التحقيق وأصىت على ان علاقتها بالشاب كانت علاقة صداقة متينة .

(تنبي: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا ستكون محفوظة )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى